الرياضي

الاتحاد

بوناميجو: استمتعت بالشباب 35 دقيقة فقط

دوندا لاعب الوصل في سباق على الكرة مع محمد أحمد (يسار) وحيدروف

دوندا لاعب الوصل في سباق على الكرة مع محمد أحمد (يسار) وحيدروف

عبر البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشباب عن سعادته بمستوى فريقه أمام الوصل، مشيراً إلى أن التعادل نتيجة عادلة بالفعل، خاصة أن المباراة جاءت صعبة، وكما توقع المنافسة القوية من الوصل، وظهر تناغم بين لاعبي الوصل ومدربهم، وفي أول 35 دقيقة كان أداء الشباب جيداً جداً واستمع بفريقه طوال هذه الفترة، حيث سنحت لهم العديد من الفرص، خلال هذه الفترة، حيث كان “الجوارح” الأكثر سيطرة، وفي الشوط الثاني منح الوصل الفرصة لكي يعود للمباراة، وعندما سجل الوصل هدفه الثاني قبل النهاية بقليل كان بمثابة “دش بارد” له ولفريقه، ومع ذلك يهنئ لاعبي الشباب رغم ذلك، على الأداء، وعدم الخوف من اللقاء والروح العالية التي ظهروا عليها”.
ونفى بوناميجو أن يكون هناك “كلام” غير لائق وقع بينه وبين مارادونا، ولكنها سخونة المباراة، وهذه طبيعة كرة القدم، وهو يفهم الإسبانية، وهي لغة مارادونا، كما أن مارادونا يفهم اللغة البرتغالية التي يتحدثها أيضاً، وكانت الأمور عادية جداً بينهما كمدربين”.
وعن تأثر الشباب بخروج التشيلي فيلانويفا قال مدرب الجوارح: “هناك صعوبة بعد خروج اللاعب متأثرا بالإصابة، حيث إنه متميز في خط الوسط، وهو الوحيد في الشباب الذي يتميز بصفات خاصة، ولو بقي اللاعب في أرض الملعب لحدث الفارق وحقق الشباب الفوز، وسيتم عرض اللاعب على الطبيب لمعرفة مدى الإصابة التي لحقت به”.
وعن المركز الجديد لوليد عباس في طرف الملعب أكد بوناميجو أن وليد لعب مباراة كبيرة، حيث سجل هدفاً، وصنع الآخر، وعندما لعب في مركز المدافع الأيسر كان لترتيبات خاصة لمباراة الوصل، وسعادته كبيرة بأداء وليد، وترجم جهده بمستوى متميز، ولعب عصام ضاحي في مركز قلب الدفاع نظراً لوجود لاعب في حجم أوليفيرا في هجوم الوصل، وهو طويل القامة، ولذلك فإن وجود عصام ضاحي مهم في هذا المكان تحديداً”.

عيسى محمد: الهجوم مشكلة «الأخضر»

دبي (الاتحاد) - قال عيسى محمد مدافع الشباب إن “الجوارح” خسر نقطتين مهمتين في السباق من أجل صدارة الدوري، وفريقنا قدم مباراة جيدة بشكل، ولم نخسر مباراة في بطولة الدوري، وهذه نقطة إيجابية، ومباراتنا مع الوصل في ملعبه نعتبرها مواجهة من العيار الثقيل، وتعادلنا معه على ملعبه أمر إيجابي للشباب”.
وأضاف: دخلنا المباراة بهدف حصد النقاط الثلاث، وبالفعل تقدم فريقي، ولكن لم يحالفنا الحظ في الحفاظ على تقدمنا، وكان الثلث الهجومي مشكلتنا في اللقاء، حيث سنحت لنا أكثر من فرصة للتقدم، وكان في مقدورنا إحراز أكثر من هدفين”.
قال: “الثلث الهجومي نفتقد فيه كارلوس فيلانويفا الذي هبط مستواه في الفترة الأخيرة، وهو لاعب كبير، وقادر على الخروج من هذا المستوى، ومعه جونيور أيضاً، وسياو عائد من إصابة ولا نستطيع الحكم عليه الآن، وأطلب منهم التركيز بشكل أفضل في الفترة المقبلة”.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي