الرياضي

الاتحاد

الغرايري: دفعنا ضريبة الأخطاء القاتلة مع منافس لا يرحم

دلجادو (يسار) في كرة مشتركة مع نوري

دلجادو (يسار) في كرة مشتركة مع نوري

قال غازي الغرايري المدير الفني لفريق الإمارات إن فريقه قدم بداية طيبة، ولكن الأخطاء الدفاعية الفردية القاتلة، جلبت له “الوبال” في النتيجة النهائية، مشيراً إلى أن الفريق، ورغم تأخره في الشوط الأول بثلاثة أهداف، إلا أنه كان الأفضل في الثاني، وأهدر الكثير من الفرص التي كان بالإمكان أن تصحح المسار، ومع ذلك فقد عاد اللاعبون ليخطئون في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليسجل الجزيرة هدفه الرابع.
وقال الغرايري: دفعنا ضريبة الأخطاء القاتلة مع فريق لا يرحم مهاجموه في استغلال الهفوات وأنصاف الفرص، ونحن من جانبنا حاولنا نتعامل مع الظروف في ظل الإمكانات المتاحة، والظروف الصعبة التي نعاني منها، والمتمثلة في غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين على خلفية الإصابات، ولكننا واجهنا بطل الدوري، وأفضل فريق في الدولة، ولم يسمح لنا بالعودة للقاء، رغم أننا حاولنا تصحيح الأخطاء بين الشوطين.
وعن موقف الفريق بعد الخسارة الخامسة علي التوالي، وكيفية الخروج من الأزمة قال: نحن نتعرض لظروف قاسية في الوقت الراهن، وليس أمامنا حلول إلا بالتعامل مع الواقع كما هو، حتى تأتينا فترة الانتقالات الشتوية لنضم عدداً من اللاعبين، من أجل دعم الصفوف، وإيجاد البديل المناسب للاعبين المصابين لأننا في هذا الموسم لم نعلب سوى مباراة واحدة مكتملي الصفوف، ثم بدأت الإصابات تهاجمنا من كل اتجاه.
وفي رده على السؤال هل تخشى من الإقالة؟ قال لا أخشى الإقالة، وليس لدي مشكلة في ذلك، لأن مهنتنا هكذا، وأي مدرب معرض لهذا الموقف، ولكن الإدارة تعرف الظروف التي أتحدث عنها، وتعرف الإمكانيات التي ألعب بها، وقمت بتحديد بعض المراكز واللاعبين الذين نطمح في التعاقد معهم في فترة الانتقالات لدعم الصفوف، وننتظر فترة الانتقالات.
وعما إذا كان موضوع عدم تفرغ اللاعبين يؤثر سلبياً على الفريق في المنافسات قال: هذا الموضوع تحدث عنه مارادونا على لاعبي الوصل، وتعاني منه كل الأندية، وليس الإمارات وحده.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي