الاتحاد

الاقتصادي

«دانة غاز» تقر خطة العمل لـ 3 سنوات مقبلة

أبوظبي (الاتحاد)- وافق مجلس إدارة شركة دانة غاز في اجتماعه الأخير على خطة العمل المقترحة للشركة خلال السنوات الثلاث القادمة، كما أقر الميزانية السنوية للعام 2014 على أن تتم مراجعتها في أول اجتماع لمجلس الإدارة في العام المقبل.
وبحسب إفصاح ورد على الموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، اطلع المجلس على سير العمل في مشروعات الشركة بالدولة، حيث تابع خطوات الإدارة في الإسراع بتنفيذ مشروع حقل الزوراء البحري المشترك بين إمارتي الشارقة وعجمان، كما اطلع المجلس على تقرير حول سير التحكيم بين شركة نفط الهلال والشركة الوطنية الإيرانية للنفط، حيث يتوقع صدور قرار بشأنه في أبريل المقبل.
واستعرض المجلس موقف سداد مستحقات الشركة المتأخرة في مصر، ومساعي الإدارة مع الجهات المصرية المختصة لسدادها قبل نهاية العام، كما اطمأن المجلس على سير العمليات في مشاريع الشركة في مصر، حيث ارتفع الإنتاج بنسبة 30% مقارنة بالعام السابق رغم تأخر الدفعات.
وناقش المجلس مشروع الشركة في حقلي خور مور وجمجال بإقليم كردستان العراق، ومستوى الإنتاج من الغاز لإمداد محطتي الكهرباء بإقليم أربيل وبازيان واستئناف إنتاج غاز البترول المسال.

اقرأ أيضا

«الدولي للتنمية الإدارية»: الإمارات الأولى عالمياًً في 5 مؤشرات