الرياضي

الاتحاد

الطائرات النفاثة تستعرض في سماء العين

جانب من استعراضات الطائرات النفاثة في «دولية» العين

جانب من استعراضات الطائرات النفاثة في «دولية» العين

اختتم نادي العين للهواة فعاليات بطولة الإمارات الثالثة للطائرات اللاسلكية النفاثة، والتي أقيمت تحت رعاية الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الاربعين، وبمشاركة 20 متسابقا من الإمارات وألمانيا والصين وجنوب افريقيا والسعودية.
وضمت المسابقات فئات الطائرات المختلفة النفاثة والاستعراضية والهيلكوبتر والتي استعرضت بحركات بهلوانية ومناورات قتالية، وتلونت الطائرات وتشكلت بألوان وأشكال زاهية وحملت أعلام الإمارات لتعبر عن فرحتها بعيد الاتحاد، كما شهد الفعاليات حضور جماهيري كبير استمتعوا بالأجواء وعروض الطيران الشيقة التي قام بها مجموعة من محترفي وعشاق الطيران اللاسلكي على مدرج الطيران الخاص بالنادي الذي تزين بالأعلام.
واشتملت فعاليات البطولة على الطيران الكهربائي وعروض ليلية بالاضافة إلى قتال الطائرات الدوغ فايتر، كما تمت اضافة مسابقة للمبتدئين لتشجيعهم على ممارسة الرياضة.
وفي نهاية الفعاليات قام محمد خليفة الدرمكي مدير عام نادي العين للهواة بتسليم الجوائز العينية للجمهور وتكريم المشاركين وتسليمهم الدروع والجوائز لمساهمتهم في إنجاح هذه الفعاليات والدور الكبير الذي قاموا به خلال البطولة.
يذكر أن البطولة تقام للسنة الثالثة على التوالي وتلاقي نجاحا واسعا من خلال المشاركة والتفاعل، خاصة من الدول الأجنبية مثل ألمانيا والهند ويعتبر نادي العين للهواة من النوادي الأولى والفريدة التي احتوت هذه الرياضة وتشجع الهواة والمحترفين وتدعمهم للمشاركة في البطولات والمحافل العالمية والمحلية.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»