الاتحاد

الاقتصادي

«الإمارات دبي الوطني» شريك مصرفي لـ «أوميجا دبي للسيدات»

دبي (الاتحاد) - أعلن بنك «الإمارات دبي الوطني»، أمس اختياره راعياً مصرفياً رسمياً لـ»بطولة أوميجا دبي للسيدات المحترفات» للعام الثامن على التوالي. ويقوم البنك بتنظيم سلسلة من الأنشطة والفعاليات، في إطار رعايته للبطولة التي تُقام حالياً في نادي الإمارات للجولف في دبي، وتستمر حتى السابع من الشهر الحالي.
وتأتي الرعاية في إطار شراكة البنك الاستراتيجية طويلة الأمد مع مؤسسة «الجولف في دبي». وقال شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك «الإمارات دبي الوطني»: «تتيح لنا خطوة التعاون مع «بطولة أوميجا دبي للسيدات المحترفات» فرصة سنوية نستعرض من خلالها مبادرة «الشغف بالجولف»، ونؤكد عبرها التزامنا بتشجيع مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية في دولة الإمارات».
وأضاف: «مع تنامي شعبية لعبة الجولف بين فئة الأفراد من ذوي الدخل المرتفع، أصبح الحدث يلقى اهتماماً متزايداً من قبل عملائنا. ويتيح الحدث الرياضي منصة لتسليط الضوء على القضايا الاجتماعية التي تؤثر على منطقتنا».
وقام بنك «الإمارات دبي الوطني» هذا العام بعقد شراكة مع شركة «جولف الإمارات»، بهدف إرسال أخبار يومية ومعلومات عن اللاعبين ومراحل اللعبة طوال فترة إقامة البطولة عبر منصة «الشغف بالجولف» التابعة للبنك. كما يتيح البنك العديد من الفرص للفوز ببطاقات كبار الشخصيات وهدايا من عالم رياضة الجولف، من خلال حساب البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

مشروع محمد بن راشد للطيران يستقطب 70% من حركة الطائرات الخاصة بدبي