الرياضي

الاتحاد

اختبار صعب للصدارة «الوصلاوية» أمام الفجيرة اليوم

دبا الحصن يسعى لاستعادة نغمة الفوز

دبا الحصن يسعى لاستعادة نغمة الفوز

تستكمل مباريات الجولة الثامنة لدوري كرة الصالات بصالة دبا الحصن مساء اليوم بثلاث مواجهات، يلتقي فيها دبا الحصن مع اتحاد كلباء في المباراة الأولى، فيما يختبر الوصل صدارته في لقاء صعب أمام الفجيرة المتطور، ويلتقي في المباراة الثالثة الخليج والحمرية.
ويستمد ديربي الساحل الشرقي أهميته من منطلق أن دبا الحصن يسعى لاستعادة نغمة الفوز في أعقاب خسارته الجولة الماضية أمام الوصل 5/1، ويتطلع إلى بلوغ النقطة العاشرة بقيادة راشد خليفة، وائل محمد خميس، وليد الكاس، سعيد عبدالله، راشد أحمد، سالم علي، ومحمد أحمد عبيد، فيما يتطلع اتحاد كلباء لتعزيز فوزه في الأسبوع الماضي على حساب الشباب 2/4 بقيادة المدرب فهد سعيد واللاعبين عادل محمد، إبراهيم محمد، عمر محمد، وعبدالكريم حسن مراد.
يذكر أن اتحاد كلباء يملك في محصلته 9 نقاط يقبع بها في المركز الخامس.
وستكون الإثارة عنوانا لمباراة المتصدر الوصلاوي مع الفجيرة المتحفز، ويغرد “الامبراطور” وحيدا في الصدارة دون أن يتجرع مرارة الهزيمة برصيد 18 نقطة، حيث فاز في الجولة الماضية على دبا الحصن بخمسة أهداف مقابل هدف، ويقوده المدرب محمود عزيز، الذي يعتمد على نخبة من اللاعبين، أمثال منصور جميل وشقيقه سالم، طارق الشبح، حبيب عزيز، خالد عزيز، بدر إبراهيم، يوسف علي، وخالد شاه.
أما الفجيرة الطرف الآخر في مباراة اليوم ،والذي ظهر بمستوى جيد، فقد كان حديث المراقبين في أعقاب عبوره في الجولة الماضية شرطة العاصمة بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث يتطلع إلى بلوغ النقطة 18 بقيادة اللاعبين محمد سعيد عبيد، ناصر غاصب، محمد سعيد مبارك، يوسف حمد يوسف، علي راشد، وعبيد خصيف.
وتراجع الخليج كثيرا بعد خسارته الأخيرة أمام الظفرة بخماسية، رغم أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين جيدين، أمثال أنور محمد، فيصل أحمد، أحمد طارق، علي سعيد، خالد مراد.
أما الحمرية الذي يضم في تشكيلته عناصر شابة، فقد تذوق حلاوة فوزه الثاني في الأسبوع الماضي على حساب الدفاع المدني، بقيادة محمد الحديدي، عيسى حسين، فهد علي، عمار صالح.
من جانبه، أكد إبراهيم خميس مدير فريق الفجيرة أن فريقه يحترم المتصدر الوصلاوي ولا يخشاه، مشيرا إلى أنه يسعى لاستثمار الدفعة المعنوية لمواصلة مسيرته الناجحة في أول نسخة لدوري كرة الصالات.
وقال فيصل عبدالله إداري فريق الوصل إن المباريات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين في أعقاب تصدر فريقه للمنافسة، مما يتطلب جهدا مضاعفا لتحقيق ما يصبو إليه الفهود من طموحات

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب