الاتحاد

الاقتصادي

«جمارك دبي» تشارك في احتفالات اليوم الوطني

دبي (الاتحاد) - شاركت جمارك دبي العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة وطلبة المدارس، خلال “مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية”، التي نظمتها شركة “إعمار العقارية” تجسيداً لقيم” روح الاتحاد”، بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات. شارك في المسيرة 20 مفتشاً جمركياً، حاملين معهم علم الدولة، جنباً إلى جنب مع الجهات الأخرى المشاركة في الحدث، حيث تمكن زوار وسكان دبي الاستمتاع بالأجواء في” مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية” على امتداد “بوليفارد محمد بن راشد”، الذي يحيط بمختلف أرجاء”وسط مدينة دبي”، ويعرف بـ”قلب العالم الحاضر”. وتحرص جمارك دبي على المشاركة في الاحتفالية السنوية، تعبيراً عن الفرحة باليوم الوطني للدولة، وإضفاء البهجة والسعادة على قلوب الجمهور الذي يحرص على متابعة المسيرة.
وأسهمت الأجواء المفعمة بالألوان أثناء” مسيرة وسط دبي الاحتفالية” في مساعدة زوار دبي وسكانها على الاحتفال باليوم الوطني للدولة، من خلال المسيرات الجوالة، والعديد من العروض الراقصة، والبالونات الملونة، ومسيرات الإبل والخيول، بالإضافة إلى العروض الموسيقية والفنية التي أعدتها شركة “إعمار العقارية”.
وشارك في المسيرة مجموعات متعددة الثقافات تعبر عن النسيج الثقافي والحضاري الفريد لمدينة دبي، ومن بين الجهات المشاركة مدارس محلية ودولية، وهيئات حكومية، وعلامات تجارية دولية، ومؤسسات خيرية، ونوادٍ رياضية، تأكيداً على مبدأ التكافل الاجتماعي الذي يجسد روح احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات.

اقرأ أيضا

177.5 مليار درهم صفقات «دبي للطيران»