الاقتصادي

الاتحاد

«دوبال» تحتفل بتخريج 40 مواطناً للعمل كفنيي صيانة

احتفلت مؤسسة دبي للألمنيوم “دوبال” بتخريج 40 مواطناً إماراتياً “ما بين 20 و24 عاماً”، حاصلين على شهادة التأهيل الهندسي من المستوى الثالث، والتي تم تطويرها وفق نظام التعليم الفني والمستقبلي الإسترالي TAFE.
وللحصول على تلك الشهادة، توجب على جميع أعضاء المجموعة استكمال برنامج دوبال المهني للتدريب على الصيانة، وتم توزيعهم حالياً على مختلف مناطق الصيانة بمصهر دوبال، للعمل في وظيفة فني صيانة بإدارات الصيانة الميكانيكية والكهربائية وصيانة المعدات.
وبدأ برنامج دوبال المهني للتدريب على الصيانة أنشطته في العام 1982، بهدف توطين موظفي الصيانة من خلال تطوير مهارات وإمكانيات المواطنين وتحويلهم إلى خبراء فنيين متميزين، عبر تصميم برنامج تدريبي يحظى باعتراف عالم، كما يخضع 40 متدرباً آخر في الوقت الراهن للتدريب في دوبال، منهم 12 متدرباً من شركة الإمارات للألمنيوم “إيمال”.
وأقيم حفل التخرج في شهر أكتوبر، بموقع عمليات دوبال في منطقة جبل علي، وحضر الحفل كل من مروان الصوالح، المدير العام لإدارة الموارد البشرية، ومحمد العويس، مدير تطوير المؤسسة، ومحمد الصابري، رئيس البرامج الوطنية والتطوير، وعبدالمنعم بن بريك، نائب الرئيس لإدارة التوسعات الهندسية والبيئة والصحة والسلامة، ومحمد جامع، المدير العام لصيانة المصهر.
وحضر الاحتفال أيضا المديرين ورؤساء الإدارات والمشرفين والقائمين على توجيه المتدربين من إدارتي صيانة المصهر والطاقة وتحلية المياه، ومشرفي التدريب من مركز دوبال للتدريب، ومعهد “بوكس هيل” للتعليم الفني والمستقبلي الأسترالي.

اقرأ أيضا

شركات إنترنت في بريطانيا تدعم البقاء في المنزل لكبح كورونا