الاقتصادي

الاتحاد

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة «بطحاء الحاير» في مدينة العين

صورة جماعية عقب افتتاح المحطة

صورة جماعية عقب افتتاح المحطة

افتتح الدكتور مطر سيف النعيمي مدير عام دائرة شؤون البلدية بالعين وبحضـور عبد الله سالم الظاهري مدير عام شركة أدنوك للتوزيع محطة بطحاء الحاير في مدينة العين الاسبوع الماضي.
حضر حفل الافتتاح عدد من كبار المسؤولين في شركة أدنوك للتوزيع ودائرة شؤون البلدية في مدينة العين.
وبحسب بيان صحفي، يأتي افتتاح محطة "بطحاء الحاير" الواقعة في مدينة العين الصناعية، ضمن خطة أدنوك للتوزيع الاستراتيجية في التوسع في الخدمات وتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء الدولة وذلك تماشيا مع خطة ابوظبي2030، من خلال افتتاح محطات أدنوك الخدمية في المدن الصناعية مثل مدينة ابوظبي الصناعية ومدينة العين الصناعية، وهما تشكلان بيئة استثمارية جاذبة للكثير من المستثمرين والصناعيين.
وتتميز المحطة بموقعها الحيوي والاستراتيجي في المدينة الصناعية، وكذلك باحتوائها على 5 جزر و8 مضخات للتزود بالوقود لاستيعاب الزيادة في الطلب على المنتجات البترولية من قبل المستثمرين والعاملين في تلك المنطقة، حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية لخدمة ما يقارب 2300 سيارة يوميا أي ما يعادل 69 ألف سيارة شهريا.
وتوفر محطة بطحاء الحاير على مدار 24 ساعة خدمة التزود بالوقود إضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات مثل خدمة غسيل المركبات وخدمة تبديل زيت المحركات وخدمة توزيع اسطوانات الغاز البترولي المسال وخدمة التسوق من متجر واحة أدنوك كما يوجد مكان مخصص لتقديم وجبات متنوعة.
يذكر أن شركة أدنوك للتوزيع تسعى لدعم كافة المشاريع الاقتصادية والاستثمارية في جميع أرجاء الدولة من خلال مواكبة كافة متطلبات واحتياجات العملاء من المنتجات البترولية والخدمات المساندة وافتتاح المزيد من محطات أدنوك الخدمية في مواقع متفرقة من الدولة.

اقرأ أيضا

شركات إنترنت في بريطانيا تدعم البقاء في المنزل لكبح كورونا