الاقتصادي

الاتحاد

«الشارقة للتحكيم» تبحث التعاون مع مجموعة «طلال أبوغزالة»

بحث مؤخراً وفد برئاسة الدكتور طلال أبوغزالة رئيس مجموعة طلال أبوغزالة الدولية التعاون مع مسؤولي مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي الذي يعمل تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
كما تم التباحث خلال الزيارة حول إمكانية التعاون والاستفادة من الخدمات التي يوفرها كل منهما الى عملائهما.
ومن جهته أشاد أحمد محمد المدفع -رئيس مجلس إدارة الغرفة بالزيارة، والتي تعكس حرص مجموعة أبوغزالة الدولية، منوهاً بالتعاون القائم مع مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، والتي سيكون لها أثر في تفعيل أعمال المركز والخدمات التي يوفرها إلى قطاع الخاص المتعلقة بالأمور القانونية، ودور هذه العلاقة المتنامية في توطيد أواصر التعاون في ما بينهما. من جانبه عبر الدكتور طلال أبوغزالة والوفد المرافق عن تقديره للجهود التي بذلتها غرفة الشارقة في تأسيس مركز الشارقة للتحكيم، والتي تعبر عن حرصها وإدراكها على أهمية إيجاد كيان تحكيم يساهم في نشر مفاهيم التحكيم التجاري، وفض المنازعات التجارية، ولعب دور أساسي في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والاستثماري، وفي التنمية المستدامة في الوقت الحالي.
وابدى استعداد مجموعة أبوغزالة الدولية مواصلة علاقات التعاون القائمة مع مركز الشارقة للتحكيم الدولي من خلال تنظيم أنشطة تعليمية وتدريبية مشتركة، خاصة في مجال الملكية الفكرية.

اقرأ أيضا

كازاخستان تدعو لمشاركة أوسع في خفض إنتاج النفط