الاقتصادي

الاتحاد

الصكوك الوطنية ومصرف عجمان يوقعان اتفاقية شراكة لتقديم حلول مبتكرة للتمويل الشخصي

وقعت شركة الصكوك الوطنية، شراكة استراتيجية مع مصرف عجمان، للعمل على تطوير منتجات وخدمات مالية جديدة من شأنها تعزيز التجربة الادّخارية للعملاء.
وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي في الصكوك الوطنية “ الشراكة تساعد الشركة على بلوغ شريحة أكبر من الأفراد بفضل شبكة فروع مصرف عجمان، وذلك في إطار رؤية الصكوك الوطنية لتأمين أفضل الخدمات المالية لعملائها، وبالتعاون مع مصرف عجمان، سنستطيع تقديم باقة من المنتجات المبتكرة والخدمات المالية التي لم يتم عرضها مسبقاً.”
وأضاف “بتأسيس آلية توزيع فعالة من خلال مصرف عجمان، سيتاح لنا عرض منتجاتنا لعدد أكبر من العملاء حيث تعد هذه خطوة أخرى للصكوك الوطنية والتي تهدف من خلالها إلى نشر ثقافة الادّخار في الإمارات والمنطقة.”
ومن جانبه، قال محمد عبدالرحمن أميري نائب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان “نلتزم بتقديم حلول مبدعة من شأنها أن تساعد عملاءنا على تحقيق أهدافهم وتطلّعاتهم المالي، والاتفاقية ستعزّز جهودنا لتطوير منتجات مالية تستجيب لمتطلّبات عملائنا معاً”.
وأضاف “تتماشى المبادرة مع استراتيجية المصرف الساعية إلى تطوير حصّة المصرف في السوق ومنح العملاء تجربة مصرفية متكاملة وعالية الجودة حيث يمكن تلبية مختلف المتطلّبات المصرفية وتخطّي توقّعات العملاء”.
وتابع “الشراكة ستسمح للطرفين على حدّ سواء من التعاون على تطوير منتجات وخدمات جديدة ساعية إلى ترسيخ عادة الادّخار بين العملاء وتوفير قيمة إضافية على صعيد الخدمات المالية وتواجدها في السوق”.
وتسمح الشراكة الاستراتيجية لمصرف عجمان باستخدام مساعي “الصكوك الوطنية” ووسائلها لإيجاد حلول مالية متميزة لعملاء المصرف والصكوك الوطنية على السواء.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الصكوك الوطنية تملك شراكات مع عدد من منافذ البيع الرائدة مثل مكاتب بريد الإمارات، ومراكز صرافة، والمصارف الرائدة.
وتتوافر شهادات الصكوك الوطنية في أكثر من 590 منفذا للبيع، منها مكاتب بريد الإمارات، ومراكز الصرافة، والبنوك المعتمدة.

اقرأ أيضا

العالم يتحد دعماً لـ«إكسبـو 2020 دبي»