الاقتصادي

الاتحاد

«اي دي إس سكيوريتز» تفتتح مكتباً لها في لندن

تعتزم شركة “اي دي أس سكيوريتيز” لتداول السلع والعملات الأجنبية افتتاح مكتب في لندن، والتقدم بطلب ترخيص لهيئة الخدمات المالية للسماح لها بتوسيع خدماتها في المملكة المتحدة.
وقال كريستيان بوك، رئيس قسم المبيعات بشركة اي دي إس سكيوريتيز لمنطقة أوروبا وشمال أميركا في بيان صحفي أمس: “تعد لندن المركز الرئيسي لتداول العملات الأجنبية العالمية، وستبقى كذلك في المستقبل المنظور، ولكن السوق تشهد تغيرات دائمة”. وأضاف “قامت الشركة بالفعل بتقديم أفضل الأسعار والهوامش عبر كافة أزواج العملات الرئيسية، ولكن العملاء يبحثون حالياً عن أكثر من ذلك، فهم يريدون العمل مع منصات لتداول العملات يمكنها أن تقدم لهم الحماية المالية والدعم المستمر، وأن تفتح لهم مجالات واسعة للوصول إلى السيولة عند الحاجة”. وزاد أن العملاء بحاجة إلى معرفة أن شركات الوساطة ومنصات التداول التي تنفذ عمليات التداول الخاصة بهم ليست مرهونة بموقفهم المالي أو التدفقات النقدية السلبية، وأنها تركز بالكامل على تعزيز فرص نجاح العملاء.
وتأسست شركة اي دي إس سكيوريتز، التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، في عام 2010 برأسمال 400 مليون دولار. وتوفر المنصة مركزاً جديداً لتداول العملات الأجنبية للعملاء من المؤسسات والأفراد من أصحاب الثروات. ويسهم هذا المركز في الحد من الفروقات الزمنية بين أسواق الشرق الأقصى ولندن. وشهدت الشركة نمواً سريعاً منذ انطلاقها، وينضم مركز لندن الجديد إلى مكتب سنغافورة، وفقاً لما أعلنته الشركة.
وأضاف: “ينصب تركيزنا دائماً على مستوى الخدمة التي نقدمها للعملاء، ونحن ندرك أن تطوير سوق تداول العملات الذي نعمل على تحقيقه في الشرق الأوسط يتطلب منا مواصلة ضخ استثمارات كبيرة في مجال التكنولوجيا والمنتجات التي نقدمها. كما نعلم أن العديد من المتداولين مهتمون بحجم السيولة والهوامش التي نوفرها لهم، وهم اليوم يدركون مدى الفائدة من وجود سوق نشيطة وديناميكية تتيح لهم إمكانات واسعة للتداول عندما تتراجع عمليات التداول في أسواق الشرق الأقصى، في حين تتواصل حيوية الأسواق في لندن”.

اقرأ أيضا

«غرفة دبي»: خطة لدعم عمال البناء والإنشاءات