الاقتصادي

الاتحاد

«دريك آند سكل» تنفذ مشروعاً في الكويت

وقعت دريك آند سكل الكويت، التابعة لشركة دريك آند سكل انترناشيونال”، عقداً بقيمة 200 مليون درهم، لتنفيذ مجموعة من الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في كلية الفنون وذلك في إطار مشروع تطوير جامعة صباح السالم في الشدادية في الكويت.
ويتوقع بدء العمل بالمشروع قريبا، تمهيداً لتسليمه في شهر مارس من عام 2015.
وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي لشركة دريك آند سكل انترناشيونال “تسير أعمالنا في الكويت على نحو جيد، حيث تمكنا من الحصول على عقود بقيمة 430 مليون درهم إماراتي منذ بداية العام وحتى اليوم، ويعد الاستثمار في المؤسسات التعليمية في صلب البرامج الحكومية للتنمية الاجتماعية في المنطقة”.
وأضاف “تدرك الحكومة الكويتية النتائج المترتبة على ضمان توفير جودة التعليم ومدى أهميتها في تأمين استدامة النمو الاقتصادي في المستقبل، وفي هذا الإطار، تم تخصيص مبالغ كبيرة لخفض معدلات الأمية من خلال تطوير مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية في الدولة، حيث نعتزم القيام بدور كبير في هذه المشاريع”.
وتابع الطبري “نمتلك خبرة واسعة في مجال مشاريع تطوير القطاع التعليمي، حيث نتخصص في توفير خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية المتكاملة للمرافق المدرسية والجامعية، واعتمدنا سياسات وتطبيقات تصميم محددة لأنظمة وتقنيات أثبتت جدواها في مشاريع تطوير مماثلة في الحجم ودرجة التعقيد ضمن القطاع التعليمي”.

اقرأ أيضا

بتوجيهات محمد بن راشد.. المناطق الحرة في دبي تطلق حزمة حوافز اقتصادية