الاقتصادي

الاتحاد

جمعية المحاسبين تستقبل وفداً من المجمع العربي

استقبلت جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات في الدولة وفدا من المجمع العربي للمحاسبين القانونيين، وذلك بمقر الجمعية بالشارقة.
وقد كان في استقبال الوفد علي خليل الشمسي، نائب رئيس مجلس الادارة ورئيس لجنة التدريب والتعليم المهني المستمر، ومالك محمد المهداوي، المدير التنفيذي للجمعية.
وأكد الطرفان خلال الاجتماع رغبتهما في توقيع اتفاقية للتعاون في المجالات المهنية والتدريبية، بموجبه يتم استضافة فرع للمجمع العربي للمحاسبين القانونيين لدى جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات الإماراتية ليشكل نواة لمركز تدريبي متكامل، حيث ستقوم الجمعية بتوفير القاعات والإمكانات والتوسيق ليتم تقديم دورات مهنية متخصصة موجهه لمؤسسات الدولة في القطاع العام والخاص.
وأكد علي خليل الشمسي نائب رئيس مجلس الادارة ورئيس لجنة التدريب والتعليم المهني المستمر أن سعي الجمعية لتوقيع الاتفاقية ينبع من أهمية تعزيز التعاون المشترك بين المجامع المهنية العربية، بما يخدم توجهات وأهداف الطرفين في تعزيز دور المهنة المحاسبة والمراجعة في الدول العربية والاستفادة من خدمات المجامع المهنية العربية في تطوير مهنة المحاسبة والمراجعة في الدولة وتغذية مؤسساتنا بأفضل الممارسات على صعيد البرامج التأهيلية والشهادات المهنية والبرامج التدريبية من خلال الاستفادة من التعاون مع هذه الجهات المهنية المتخصصة.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن