الاقتصادي

الاتحاد

القنصل العام لجمهورية بنجلاديش يشيد بالعلاقات مع الإمارات

أشاد محمد أبو جعفر القنصل العام لجمهورية بنجلاديش في دبي بالدعم الذي تقدمه حكومة الإمارات لتعزيز مسيرة التنمية في بنجلاديش، وذلك من خلال تمويل العديد من مشاريع البنية التحتية وتطوير بعض القطاعات الحيوية، خاصة قيام صندوق أبوظبي للتنمية بتمويل عدة مشاريع في جمهورية بنغلاديش تقدر بـ 236.8 مليون درهم.
وقال قنصل جمهورية بنجلاديش، خلال افتتاح مكاتب مجموعة العالم وسوبر ماركت العالم بمنطقة الكرامة في عجمان بحضور المستشار الاقتصادي في القنصلية الدكتور محمد محمود الحق ورئيس مجموعة العالم نور العالم عبد الرحمن وممثلي الهيئات الاقتصادية وأبناء الجالية البنجالية وجمهور من المدعوين إن العديد من رجال الأعمال البنجلاديشيين المقيمين في دولة الإمارات يبدون اهتماما بتوسيع تعاملاتهم خاصة في نشاطي التصدير والاستيراد.
وأضاف قنصل جمهورية بنجلاديش” يسعدنا أن نرى العلاقات بين بلدينا تنمو مما يدل على الحرص على بناء علاقات أوثق مع الإمارات”.
وتقدم القنصل العام لجمهورية بنجلاديش بأسمى آيات التهنئة والتبريكات باسمه وباسم حكومته وشعبه والجالية البنغالية المقيمة في الدولة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى حكومة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الأربعين.
من جانبه، أبدى الشيخ أحمد الصلف النعيمي استعداد القطاع التجاري والصناعي الإماراتي للالتقاء مع مجموعة رجال الأعمال البنجلاديشيين وبحث سبل تدعيم التعاون والتسهيلات والخدمات التي يمكن تقديمها لهم في كافة المجالات، مؤكداً حرص القيادة على توسيع قاعدة القطاع الخاص وتقديم حزمة واسعة من الحوافز لتفعيل دوره في التنمية، وبالتالي التكامل بين القطاعين العام والخاص.

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة