الاقتصادي

الاتحاد

«زايد للإسكان» يوقع اتفاقية مع «الإمارات الإسلامي»

وقع برنامج الشيخ زايد للإسكان امس اتفاقية شراكة مع مصرف الإمارات الإسلامي تتيح لموظفي البرنامج وعملائه التمتع بحزمة من الحلول المبتكرة والتسهيلات على خدمات المصرف ومنتجاته. ويأتي توقيع الاتفاقية بناء على توجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان الرامية إلى إبرام شراكات مع القطاع الخاص باعتباره أحد الشركاء الرئيسيين والداعمين لعمل البرنامج.
وقع الاتفاقية في مقر برنامج الشيخ زايد للإسكان بدبي المهندس عبدالله الخديم المدير التنفيذي للشؤون الهندسية والإسكان في البرنامج وفيصل عقيل مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف الإمارات الإسلامي.
ونصت الاتفاقية على أن يقوم مصرف الإمارات الإسلامي بتمويل مساكن المواطنين وبناء مجمعات سكنية بنسب مرابحة مميزة وتنافسية مما يساهم في خدمة أبناء الدولة وتقديم عدد من التسهيلات الحصرية لموظفي وعملاء برنامج الشيخ زايد للإسكان تتضمن منح أسعار ربح تفضيلية وفترات أطول للسداد وإعفاء من الرسوم إضافة إلى العديد من الفوائد والامتيازات الأخرى.
وقال المهندس عبدالله الخديم بهذه المناسبة إن الاتفاقية تمثل خطوة جديدة لتعزيز الشراكة الإستراتيجية بين البرنامج ومصرف الإمارات الإسلامي حيث سيتمكن موظفو المصرف من حضور الندوات التعليمية التي ينظمها البرنامج وترويج منتجات المصرف عبر المعارض المختلفة التي يعقدها البرنامج، لافتا إلى أن هذه الخطوة تعد جسرا للتواصل بين الجهتين فيما يتعلق بتلبية احتياجات وتطلعات المتعاملين.

اقرأ أيضا

191 مليار درهم قيمة أكبر 25 علامة تجارية بالإمارات