الاقتصادي

الاتحاد

«التطوير السياحي» تتلقى طلبات لاستئجار شقق «سانت ريجيس» بـ «السعديات»

شقق سانت ريجيس في جزيرة السعديات

شقق سانت ريجيس في جزيرة السعديات

تلقت شركة التطوير والاستثمار السياحي طلبات واستفسارات مكثفة من مواطنين ومقيمين بعد إطلاقها شقق “ذا رزيدنسز في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” مؤخراً.
وستكون الشقق متاحة للسكن اعتباراً من شهر يناير المقبل، بحسب راشد السويدي، مدير إدارة المبيعات والتأجير في الشركة.
وقال السويدي لـ “الاتحاد” إن الشركة افتتحت عدداً من شقق العرض المفروشة بالكامل حتى يتمكن الراغبون بالاستئجار من الاطلاع عليها والتعرف إلى مزاياها ومرافقها المختلفة. وتبدأ أسعار الشقق من 75 ألف درهم، وتصل إلى 330 ألف درهم، وفقاً لعدد الغرف والمساحات والاطلالة.
وتوفر شركة التطوير والاستثمار السياحي حلولاً تمويلية لاستئجار شقق “سانت ريجيس” السعديات البالغ عددها 259 شقة، بعد أن اتفقت مع مصرف أبوظبي الإسلامي بمرابحة تبلغ 5,5%، دون تحديد سقف أعلى للتمويل.
وقال السويدي إن الهدف من هذه الخدمة تسهيل طريقة السداد أمام الراغبين في الاستئجار ضمن هذا المشروع السكني المميز.
وكانت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لجزيرة السعديات في أبوظبي، أعلنت قبل نحو 10 أيام عن إطلاقها أول شقق سكنية في المنطقة تحمل العلامة الفاخرة سانت ريجيس من ضمن مشروع “ذا رزيدنسز في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات”، الذي تطوره الشركة.
ويضم المشروع إلى جانب الشقق، 32 فيلا فاخرة كانت طرحتها الشركة للبيع في وقت سابق.
وتفصيلاً، تبدأ أسعار الاستوديو من 75 ألف درهم، في حين تبدأ أسعار الشقق ذات الغرفة الواحدة من 107 آلاف درهم، فيما تبدأ أسعار شقق الغرفتين من 145 ألف درهم، بينما تبدأ أسعار الشقق المكونة من ثلاث غرف من 193 ألف درهم. وتتراوح أسعار شقق الأربع غرف بين 263 و330 ألف درهم. وتوفر الوحدات السكنية، التي تشغل موقعاً مميزاً على شاطئ السعديات على بعد 10 دقائق من وسط مدينة أبوظبي فرصة العيش، ضمن أول شقق في المنطقة تحمل علامة “سانت ريجيس” الشهيرة، مع العديد من الميزات كالإطلالات الخلابة على مياه الخليج العربي ونادي جولف شاطئ السعديات.
وسيحظى المقيمون بميزة خاصة وهي الوصول إلى شاطئ السعديات، وكذلك الاستمتاع بمجموعة من الخدمات والامتيازات الشهيرة التي تقدمها علامة “سانت ريجيس” عبر قائمة حسب الطلب.
وتقدم الشركة خدمة النادل الخاص وخدمة التدبير المنزلي على مدار الساعة، وخدمات العناية بالحدائق وخدمات الصيانة طوال اليوم، إضافة إلى خدمات تقديم الطعام طوال اليوم وخدمات مركز الأعمال وخدمات التقنية وتكنلوجيا المعلومات، فضلاً عن الموثق العام والعلاقات الحكومية وغيرها من الخدمات.
ويحصل المقيمون على خصومات على مختلف منتجات سانت ريجيس السياحية بما فيها الإقامة في الفندق واستخدام المطاعم والنادي الصحي، فضلاً عن توفير أعلى معايير الرفاهية.
ويقع بالقرب من مشروع “ذا رزيدنسز في منتجع سانت ريجيس السعديات” فندق سانت ريجيس الذي يضم 377 غرفة نوم، ومجمعا تجاريا راقيا.
ويحتضن الفندق عدداً من المرافق بما فيها المطاعم ومراكز ترفيهية ورياضية عالية المستوى، ونادٍ شاطئي، ونادٍ صحي (إريديوم سبا).
أما المجمع التجاري، الذي سيدخل طور التشغيل على مراحل ليتم إنجازه بالكامل خلال عام 2012، فسيجد المقيمون فيه عدداً من التسهيلات منها فروع مصارف، ومركز للتجميل، وميني ماركت صغير، وكذلك مجموعة من المطاعم التي تقدم خيارات متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية.
وعلى مقربة من المجمعات السكنية نادي مونتي كارلو الشاطئي، النادي الخاص الذي افتتح في شهر سبتمبر 2011، ويتميز بمرافقه عالمية المستوى، إضافة الى منارة السعديات وهي مركز المعارض الذي يمتد على مساحة 15400 متر مربع، وجناح الإمارات، المكان المميز لإقامة الفعاليات.
وتأتي الشقق من نوع الاستوديو والشقق بغرفة نوم بموقف سيارات واحد، أما الشقق بغرفتي نوم أو ثلاث أو أربع غرف فتأتي بموقفين للسيارات، بينما الشقق من نوع “بنتهاوس” فلديها ثلاثة مواقف للسيارات. وتقع مواقف السيارات في الطوابق السفلي من الأبنية السكنية، ويوجد في كل مبنى مصعدان سريعان، وستستفيد جميع الشقق من خدمة إدارة المرافق التي تتولاها شركة “CBRE” المعروفة بتنفيذ أعمال الصيانة والتصليحات. وتتوزع الـ 259 شقة على سبعة أبنية من بينها خمس شقق بنتهاوس.
وتتألف الشقق من 46 استوديو و56 شقة بغرفة نوم واحدة و71 شقة بغرفتي نوم و57 شقة بثلاث غرف نوم و24 شقة بأربع غرف نوم إضافة إلى خمس شقق بنتهاوس، وتضم أكثر من 2000 موقف للسيارات.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن