الاتحاد

الإمارات

حامد آل حامد: إنجازات ضخمة في شتى المجالات

أبوظبي (الاتحاد) اعتبر الشيخ حامد بن أحمد آل حامد، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة، الاحتفال باليوم الـ 42 لدولة الإمارات العربية المتحدة تجسيداً مباشراً لـ”روح الاتحاد” وركائزه. وفي كلمة بمناسبة العيد الوطني الثاني والأربعين، قال: حققت مسيرة الاتحاد إنجازات ضخمة في شتى المجالات، وإضافات كبيرة للاقتصاد الوطني ككل وتعزيز مستوى العيش الكريم والرفاه الاجتماعي لمواطني الدولة.
وقال: إن هذه الإنجازات والإضافات تعكس عزم القيادة الرشيدة للدولة وحرصها على الارتقاء بالإمارات وجعلها إحدى أهم الدول في المنطقة بل على مستوى العالم، في الوقت الذي أصبحت فيه دولة الإمارات العربية المتحدة ذات مكانة مرموقة بفضل الاتحاد.
وتابع الشيخ حامد بن أحمد آل حامد: أنتهز هذه المناسبة العظيمة، بأن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأمنيات بالصحة والعافية والسعادة لمقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.
كما تقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات “حفظهم الله”. كما تقدم إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى شعب الإمارات الوفي، ولكل مقيم على أرض هذا الوطن، راجياً من الله العلي القدير أن يحفظ الإمارات أن يحفظ الإمارات، وأن يديم عليها نعمة الاستقرار .

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والحكام والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على جثمان سلطان بن زايد