الاتحاد

الإمارات

سالم كبيش: عدالة الإمارات جزء من مسيرتها

أبوظبي (وام)- أكد سالم سعيد كبيش، النائب العام للدولة، أن الإمارات أصبحت موضع احترام العالم أجمع ومحط إعجابه بمسيرتها وإنجازاتها التي كانت العدالـة وما تزال جزءاً منها.
وقال في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ42: تفيض عليـنا الذكرى بجهـد الرجال المخلصيـن منـذ الآبـاء المؤسسين الذين أضاءوا شـعلة المجـد وبناء الحضارة التي أنارت كل الدروب لمن أراد السـير في ذات المسـيرة وحتى وصلنـا إلى إمارات اليوم برجالها العظمـاء الذين حافظـوا على روح الجـد والبـذل والعطاء، وما يزالون يقودهم رجل تعيش بلده فى عروقه ويعيش هو فى قلوب أبنائها بما يلمسونه مع إشراق شمس كل يوم من حدبه عليهم وتفانيه من أجل كرامتهم وأمانهم ورخائهم وعزة بلادهم.
وتابع: “لقد أحسن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” قيادة شعبه فى إكمال مسيرة البناء بحكمة واقتدار”.
وأشار إلى مسـيرة الإسـهام في إثراء التـراث الإنسـاني التي قادها بعبقرية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد رحمه الله.
ولفت إلى أن العدالـة كانت وماتزال جزءا من هـذا البناء وتلك المسيرة، وكانت النيابة العامة الإماراتية لبنة فيـه حرصت الدولة على وضع أساسه الراسخ وأحاطتـه بالعناية دائمـا، حتى بلغ اليوم حداً يضاهى، بل ويجاوز نظراءه في الدول التي ينظـر إليها في هذا المجال.

اقرأ أيضا