أرشيف دنيا

الاتحاد

نجوم الطرب المعاصر يَحتَفون بإبداعات عمالقة الزمن الجميل

بأصوات طربية معاصرة سِمَتها الأصالة، ونجومٍ يَسطع اسمها في سماء الغناء العربي اليوم، يُحيي برنامج “يلاّ نغني” على MBC1 والذي تقدمه الفنانة لطيفة التونسية، زمن عمالقة الفن، ويَحتفي بإبداعاتهم الخالدة عبر الأجيال.
وفي هذا السياق، يمثّل “يلاّ نغني” جسراً يربط الماضي الجميل بالحاضر القوي وصولاً إلى مستقبل الأجيال في الفن والموسيقى، ويسلّط الضوء على شعراء كبار قدّموا للأغنية العربية أعذب الكلام والمعاني، وموسيقيين عباقرة سكنت نغماتهم قلوب الملايين ووجدانهم، ومطربين مُبدعين أثْرَوا الفن العربي بدفء أصواتهم وأصالتها، فكان لهم الفضل في رسم صورة ما بات يُعرف اليوم بـ”الزمن الجميل”، حيث تستضيف الفنانة لطيفة، حسبما قالت لـ”الاتحاد”، نخبة من نجوم الفن والطرب الحاليين، للوقوف على إبداعات العمالقة، ومحاولة معرفة أسرار نجاحهم، وكيفية التحضير والإعداد، وما رافقها من قصص وأسرار ما زال بعضها طيّ الكتمان، ومن ثم تقديم تلك الأغنيات الخالدة غناءً في استوديو “يلاّ نغني” من قِبل الفنان الضيف، ترافقه لطيفة، إلى جانب عدد من الأصوات الشابة الموهوبة.
وفي أولى حلقات البرنامج، تحلّ الفنانة “أنغام” ضيفة على “يلاّ نغني”، لتُحيي بصوتها الدافئ ذكرى أغنيات لا تزال حيةً بيننا على غرار “حبيتك تا نسيت النوم” لـ فيروز، وعدد من أغنيات نجاة الصغيرة، ومحمد عبد الوهاب. ولتُختَتم الحلقة مع أغنية لـ أنغام. يُعرض “يلاّ نغني” كل سبت على MBC1 10:30 مساء بتوقيت الامارات.

اقرأ أيضا