الإمارات

الاتحاد

"الهوية" تكرم مواطنة اكتشفت 3 تأشيرات مزورة

كرمت هيئة الإمارات للهوية المواطنة نعيمة سيف حرمول الموظفة في مركز "تسهيل" التابع لوزارة العمل بالصناعية 13 في الشارقة لاكتشافها ثلاث تأشيرات مزورة وأسهمت في إلقاء القبض على اربعة مخالفين لقوانين الإقامة بالدولة بتهمتي التزوير وتقديم رشوة لموظفة.

وقال محمد الحارثي المدير التنفيذي لمركز التسجيل في هيئة الإمارات للهوية إن تكريم الموظفة نعيمة سيف حرمول جاء بناءا على تعليمات سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية انطلاقا من حرص إدارة الهيئة على تشجيع وتعزيز القيم الإيجابية وتفعيل الحس الأمني لدى موظفيها بالإضافة إلى موظفي شركائها الاستراتيجيين في القطاع الحكومي بالدولة.

وأكد الحارثي أن تعليمات سعادة مدير عام هيئة الإمارات للهوية بتكريم الموظفة "المتميزة" نعيمة حرمول تأتي تماشياً مع توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية بتكريم "الكفاءات" التي تقدم نموذجا يحتذى به في التحلي بالقيم النبيلة والأمانة في العمل والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز الأمن الوطني وسلامة المجتمع.

وأعرب الحارثي عن تقدير أسرة هيئة الإمارات للهوية وإشادتها بما قامت به الموظفة نعيمة حرمول مؤكدا أن تعزيز الوعي والحس الأمني لدى الموظفين المواطنين والمقيمين بالدولة واجب وطني وأخلاقي وإنساني. وتم تكريم الموظفة نعيمة حرمول خلال حفل نظمه مركز استمارات للخدمات "أحد مراكز تسهيل التابعة لوزارة العمل" نهاية الأسبوع الماضي بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة.

اقرأ أيضا