الاتحاد نت

الاتحاد

طالب مصري يقتل رجل أعمال لسرقته

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من كشف غموض العثور على جثة رجل أعمال وصاحب شركة ديكور، مقتولا داخل مكتبه بمنطقة النزهة‏ في العاصمة المصرية القاهرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالبا جامعيا كان يعمل لديه. وأمر مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته للنيابة.

وتعود تفاصيل الجريمة التي نشرتها صحيفة "الأهرام" المصرية، إلى تلقي قسم شرطة النزهة بلاغا من أدهم جورج (51 سنة) مهندس معماري عن اكتشافه وفاة شقيقه اشرف (53 سنة) داخل مكتبه بالنزهة وباستدعاء مفتش صحة النزهة قرر ان سبب الوفاة نتيجة أزمة قلبية وقد اكتشف المبلغ اختفاء سيارة شقيقه وبعض المتعلقات الخاصة بالشركة.

وفور إخطار نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة امر بتشكيل فريق بحث اشرف عليه مدير المباحث الجنائية ومن خلال التحريات امكن التوصل الي ان وراء ارتكاب الحادث محمد حسن 19 سنة طالب بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان ومقيم بالجمالية.

وتمكن العميد عبدالعزيز خضر رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة من ضبطه وبمناقشته اعترف بارتكاب الحادث، وأضاف بأنه تعرف علا المجني عليه منذ اسبوعين تقريبا عن طريق اعلان على النت على موقع "بيت" للوظائف واتصل به المجني عليه لمقابلته لاستلام العمل لديه بمكتبه الخاص باعمال الديكور وعمل لدية لمدة ثلاثة ايام وفي يوم الواقعة توجه للمكتب عقب الاتصال بالمجني عليه تليفونا لاسترداد احدي الاسطوانات ويندوز خاصة بالمتهم كانت قد تركها بمكتبة وعقب وصوله كان المجني عليه بمفرده قام باستئذانه في دخول الحمام وشاهد وصلة من الاسلاك بجانب الحمام وقام بخنقه بالسلك حتي لفظ انفاسه وبعد ان تأكد من قتله واستولى على متعلقات المجني علية والسيارة الخاصة به وفر هاربا.

تم ضبط السيارة لدى شخص آخر يدعى (ع أ السيد) السن 19 طالب، ومقيم بذات العنوان والذي قرر أنه تربطه صلة صداقة وزمالة بالمتهم وانه طلب منه إخفاء السيارة لحين التصرف فيها بالبيع وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا