الاتحاد نت

الاتحاد

33 امرأة ضمن فضائح برلوسكوني

قال عميل شرطة سري أمام إحدى محاكم ميلانو، إن ثلاث سيدات على الأقل بينهن راقصة مغربية مراهقة، كن ضمن 33 حضرن حفلات أقامها رئيس الوزراء الايطالي السابق سلفيو برلوسكوني وعملن كفتيات ليل محترفات.

كان العميل السري ماركو كياتشي يدلي بشهادته في محاكمة يواجه رئيس الوزراء السابق فيها تهمة دفع أموال للراقصة كريمة المحروق المعروفة أيضا باسم «روبي سارقة القلوب» لممارسة الجنس معها عندما كانت دون الثامنة عشرة من عمرها.
ونقلت وكالة أنسا الايطالية للأنباء عن كياتشي قوله ان التحقيقات بما في ذلك مكالمات هاتفية تم التنصت عليها أظهرت أن روبي والسيدتين الأخريين -ايريز بيراردي وميشيل كونشيكاو- «اعتدن ممارسة البغاء».

لكن كياتشي لم يحدد ما اذا كانت هؤلاء الفتيات قد أقدمن على بيع خدماتهن كفتيات ليل لبرلوسكوني الذي لم يحضر جلسة اول امس.
يشار الى أن عميل الشرطة السري هو الأول ضمن أكثر من 200 شاهد اثبات ونفي في القضية طلبتهم المحكمة لسماع أقوالهم.

بدأت المحاكمة في أبريل الماضي لكن الاجراءات تأجلت مرارا بعد سلسلة من جلسات الاستماع القصيرة. وكان برلوسكوني الذي استقال من منصبة يوم 12 نوفمبر الماضي وتعلل في الماضي بوجود ارتباطات سياسية تمنعه من المثول أمام المحكمة.

ويتهم ممثلو الادعاء برلوسكوني (75 عاما) في ذات القضية التي لفتت أنظار وسائل الاعلام العالمية بشكل كبير باستغلال منصبه للتغطية على علاقته بروبي. لكنه ينكر ارتكاب أي خطأ.
ومن بين عشرات الشهود الذين طلبتهم هيئة الدفاع عن برلوسكوني نجم هوليوود جورج كلوني وثلاثة وزراء ايطاليين سابقين خدموا في حكومة برلوسكوني المحافظة حتى وقت تقديم استقالته.

اقرأ أيضا