الإمارات

الاتحاد

تهان لرئيس الدولة باليوم الوطني الـ 40 من الإدارة الأميركية ومجلس التعاون

(وام) - تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، اتصالاً هاتفياً أمس من إسماعيل هنية، الذي قدم التهاني لصاحب السمو رئيس الدولة بمناسبة اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات.
إلى ذلك، رفع معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والحكومة الرشيدة، وشعب الإمارات الوفي بمناسبة اليوم الوطني الأربعين.
كما هنأت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الأربعين، مؤكدة أن البلدين يتشاركان تاريخاً طويلاً من الصداقة. وذكر بيان أصدرته كلينتون بهذه المناسبة “نيابة عن الرئيس باراك أوباما وشعب الولايات المتحدة، يسعدني أن أرسل أطيب التمنيات لشعب الإمارات العربية المتحدة في احتفائه باليوم الوطني في الثاني من ديسمبر”. وأكدت أن الإمارات العربية المتحدة، أحرزت مكاسب ملحوظة خلال السنوات الأربعين الأخيرة، بتوسيع الفرص الاقتصادية والتربية والرعاية الصحية، هذه الإنجازات الرائعة تعد بمثابة منارة للبلدان في جميع أنحاء العالم التي تسعى لبناء مستقبل أكثر إشراقاً.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان جهود مواجهة «كورونا»