الاتحاد

الرياضي

استبعاد مطر وخميس وقاسم واعتذار بشير سعيد

إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

استبعد السلوفيني كاتانيتش مدرب المنتخب الأول لكرة القدم اللاعبين إسماعيل مطر ومحمود خميس ومحمد قاسم من قائمة الأبيض التي ستواجه أوزبكستان في طشقند 3 مارس المقبل وضم اللاعبين سعيد الكثيري من الوحدة وعبيد خليفة من الأهلي.

وحضر مطر أمس التدريبات، لكنه لم يشارك بسبب الإصابة التي يشكو منها، بينما قدم محمود خميس التقرير الطبي إلى دكتور المنتخب خلال التجمع بالفندق، أما بالنسبة لمحمد قاسم فتغيب بسبب التزامه بدورة عسكرية.
واعتذر بشير سعيد عن الانضمام إلى المنتخب لأسباب شخصية، حيث حضر إلى ملعب مدينة زايد والتقى الجهازين الفني والإداري وتم قبول اعتذاره.
وشارك في الحصة الأولى للتدريبات 19 لاعباً، بما فيهم سعيد الكثيري، بينما يلتحق أحمد خليل وعبيد خليفة لاعبا الأهلي اليوم بعد عودتهما من إيران عقب المشاركة مع الفرسان في المباراة الأولي في دوري أبطال اسيا لترتفع القائمة إلى 22 لاعباً.
وتابع التدريب راشد الزعابي رئيس البعثة وعبيد الشامسي مشرف المنتخب.
وتتواصل التدريبات بشكل يومي حتى موعد سفر البعثة صباح الاثنين المقبل عبر طائرة خاصة من مطار أبوظبي، على أن يؤدي منتخبنا تدريبين فقط في طشقند بعد وصوله ثم مساء الثلاثاء على الملعب الرئيسي الذي يحتضن المباراة وهو التدريب الأساسي لخوض المباراة والتعرف إلى الملعب.
ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب من طشقند عقب المباراة مباشرة وذلك من أجل اتاحة الفرصة للاعبين للإنضمام إلى فرق أنديتهم للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة

اقرأ أيضا

الوحدة يستعد للآسيوية في هولندا