الإمارات

الاتحاد

مراكز «زايد العليا» تواصل احتفالاتها باليوم الوطني

واصلت مراكز الرعاية والتأهيل التابعة لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة في إمارة أبوظبي احتفالاتها باليوم الوطني، والتي تقام تحت شعار "في حب الاتحاد".
واختتم مركز العين سلسلة الاحتفالات التي نظمها على مدى أسبوع، وتضمنت أياماً تراثية مختلفة، وفعاليات متنوعة كالحناء وعرض الملبوسات الإماراتية التراثية، وتقديم الأكلات الشعبية، وحياكة العلم.
وقال محمد خميس الحدادي مدير المركز، إن الهدف من تنظيم مثل هذه الاحتفالات هو ترسيخ الانتماء في نفوس الطلاب، كما يؤكد المركز من خلالها أن هذه الفئة جزء لا يتجزأ من الوطن، ورفع التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات الكريم بهذه المناسبة الجليلة.
وفي مركز السلع أعربت حمامة المنصوري مديرة المركز عن سعادتها بالمشاركة المجتمعية الواسعة في الاحتفال، كما أقيم احتفال في مقر الوحدة بمنطقة الخالدية في العين تحت رعاية هيئة الإمارات للهوية، واحتفل مركز أبوظبي للرعاية والتأهيل بمقره في منطقة المفرق باليوم الوطني الأربعين للدولة بتنظيم سلسلة من الفعاليات بمشاركة واسعة من قيادات المؤسسة بحضور محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام. ونظم مركز أبوظبي للتوحد التابع للمؤسسة احتفالية بمقره تحت شعار "روح الاتحاد"، بحسب عائشة المنصوري مديرة المركز التي أعربت عن سعادتها بمشاركة طلاب المركز في المناسبة الغالية. وشارك طلاب مركز دلما للرعاية والتأهيل التابع للمؤسسة بجزيرة دلما في المنطقة الغربية أقرانهم من الأسوياء طلاب المدارس في تلوين علم يبلغ طوله 40 متراً.

اقرأ أيضا