الاتحاد

الإمارات

شرطة رأس الخيمة تضع خطة تأمين مسيرة الاحتفال باليوم الوطني

مركبات مزينة بأعلام الدولة تجوب شوارع رأس الخيمة احتفالاً باليوم الوطني (الاتحاد)

مركبات مزينة بأعلام الدولة تجوب شوارع رأس الخيمة احتفالاً باليوم الوطني (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)- تنطلق اليوم المسيرة الرسمية في إمارة رأس الخيمة احتفالاً وابتهاجاً باليوم الوطني الـ 42، وبناء على توجيهات اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، تشارك شرطة رأس الخيمة في تنظيم هذه المسيرة وتأمين خط سيرها، كي تخرج بالشكل المطلوب واللائق والذي يتناسب مع أهمية هذه المناسبة.
وأشار العميد غانم أحمد غانم، مدير عام العمليات المركزية، إلى وضع خطة محكمة لتأمين خط سير المسيرة التي من المتوقع أن يشارك فيها أعداد كبيرة من المركبات التي تتزين بألوان علم الدولة وبصور أصحاب السمو حكام الإمارات حفظهم الله.
ولفت إلى مشاركة جهات عدة من شرطة رأس الخيمة في تأمين المسيرة منها إدارات العمليات، والمرور والدوريات، والتحريات والمباحث الجنائية، بالإضافة إلى إدارات الأمن الوقائي، والإعلام والعلاقات العامة، وغيرها من الإدارات ذات العلاقة والاختصاص، مشيراً إلى أن التجمع سيكون الساعة الرابعة والنصف عند مصلى العيد على شارع كورنيش القواسم.
وأوضح أن المسيرة ستنطلق بعد صلاة المغرب مباشرة وستمر بالقرب من نادي ضباط الشرطة على شارع الكورنيش باتجاه جسر رأس الخيمة، ومن ثم العودة مرة أخرى باتجاه فندق رأس الخيمة، ومن ثم الخروج المركبات باتجاه اليمين على شارع خزام وبذلك يكون نهاية خط المسيرة.

اقرأ أيضا