الاتحاد

الإمارات

وفاة عامل سقطت عليه مركبة في ورشة صناعية بالشارقة

أحمد مرسي (الشارقة)- توفى عامل من الجنسية الهندية (22 عاماً) بعد أن سقطت عليه مركبة خلال قيامه بإصلاحها في إحدى الورش بالمنطقة الصناعية العاشرة بالشارقة.
وأفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن مركز شرطة الصناعية بالإمارة تلقى بلاغاً قرابة الساعة الثانية عشرة ظهر أمس يفيد بوفاة عامل في إحدى الورش الصناعية الخاصة بإصلاح أعطال المركبات بعد أن سقطت عليه مركبة وتوفى في الحال.
وأضافت: إنه وبعد تلقي غرفة العمليات بلاغاً بالواقعة توجه فريق البحث الجنائي ووكيل النيابة للتحقق من الواقعة، وعليه تبين لفريق التحقيق وفاة الشخص في الموقع ومن ثم تم تصوير الواقعة ورفع البصمات والتحقيق مع بعض الأشخاص الموجودين بالموقع، وأمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر الجنائي في شرطة الشارقة للتأكد من الأٍسباب الحقيقية التي أدت للوفاة.
من جهة ثانية تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة وفاة امرأة، من إحدى الجنسيات الآسيوية، ورد بلاغ بانتحارها لمركز شرطة الصناعية في الإمارة وذلك ظهر أمس، وعليه توجه الفريق المعني للموقع للتحقيق في الوفاة. وأفادت الشرطة أنها أحالت الجثة للمختبر الجنائي بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتحقيقات، حيث أمر وكيل النيابة بتحويلها للمختبر للتوصل للأسباب التي أدت لوفاتها وهل هناك شبهه جنائية في الواقعة من عدمه؟!.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الإمارات ومصر.. إرادة مشتركة