الإمارات

الاتحاد

سفارات الدولة في أنحاء العالم تحتفل باليوم الوطني

السفير العضب مع المهنئين باليوم الوطني في سفارة الدولة في تركمانستان

السفير العضب مع المهنئين باليوم الوطني في سفارة الدولة في تركمانستان

احتفلت سفارات الدولة في مختلف أنحاء العالم باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبهذه المناسبة رفع سفراء الدولة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وشعب الإمارات.
ففي جدة أقام أحمد محمد منقوش الطنيجي قنصل عام الدولة بجدة حفل استقبال في فندق هيلتون جدة بمناسبة اليوم الوطني الأربعين لقيام الدولة، بحضور عدد من كبار المسؤولين في المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية، يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال، وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية السعودية بمنطقة مكة المكرمة.
وحضر الحفل قناصل ودبلوماسيو الدول الشقيقة والصديقة، وطلاب دولة الإمارات في المنطقة الغربية في المملكة، وعدد كبير من الجالية الإماراتية في جدة، ورجال الدين والإعلام والصحافة.
وتم خلال الحفل عرض أفلام وصور توثق قيام دولة الإمارات وتطورها على مدى أربعين عاما، توضح ما وصلت إليه الدولة من تقدم ورقي في نواحي الحياة كافة، وتبين النهضة الشاملة التي تعم جميع إمارات الدولة.
وشاركت في الحفل فرقة الفنون الشعبية الإماراتية.
كما شارك في الحفل عدد من المؤسسات والشركات الإماراتية التي تمارس عملها في جدة.
الأردن
وفي عمان أقامت سفارة الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية حفل استقبال كبيرا بالذكرى الأربعين لقيام الاتحاد، بحضور صاحبتي السمو الأميرة غيداء طلال والأميرة دينا مرعد، وكل من رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري، ورئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق عبد السلام المجالي، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة، إضافة إلى عدد من الوزراء والأعيان والسفراء العرب والأجانب وجمع غفير من المدعوين.
وأعلن الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري سفير الدولة في عمان عن مشاركة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية بمبادرة قدمت خلالها دعما ماليا مقداره مليون درهم لعدد من المستشفيات الاردنية، واستعرض الانجازات التي تحققت مرورا بمرحلة التأسيس ووصولا إلى مرحلة التمكين لبناء دولة الامارات لتكون انموذجا عربيا اصيلا للاتحاد.
وسلم الدعم المقدم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية لممثلي المؤسسات والمستشفيات الاردنية.
المغرب
وفي الرباط أقام العصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية حفل استقبال بمناسبة الذكرى الأربعين لليوم الوطني بفندق سوفيتيل حدائق الورود بالرباط، بحضور معالي عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية المعين.
وحضر الحفل ايضا معالي محمد اليازغي وزير الدولة، ومعالي الطيب الشرقاوي وزير الداخلية، ومعالي الطيب الفاسي الفهري وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ومعالي صلاح الدين مزوار وزير الاقتصاد والمالية، ومعالي خليهنا ولد الرشيد رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، وعدد من المسؤولين وممثلي المنظمات الدولية ورجال المال والأعمال والإعلام والثقافة والفن.
وأشاد الحضور بمسيرة الخير والنماء في الإمارات العربية المتحدة، واعتبروا أن تخليد الذكرى الأربعين يعد حدثا بارزا في تاريخ الإمارات، ويجسد النجاحات الباهرة التي حققتها الإمارات.
الصين
وفي الصين أقامت سفارة الدولة لدى جمهورية الصين الشعبية احتفالا كبيرا ومميزا بمناسبة اليوم الوطني الـ40 للدولة، حضره عدد كبير من المسؤولين في الحكومة الصينية وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والإسلامية والاجنبية ورجال الأعمال ومديري الشركات ورجال الإعلام والصحافة وممثلي المؤسسات العلمية والتجارية والثقافية وأعضاء السفارة والملحقية العسكرية وطلبة الدولة الدارسين في الجامعات الصينية.
كما حضر الاحتفال ضيف الشرف والممثل عن الحكومة الصينية معالي أبولايتي أبودو ري سيتي نائب رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني "يعادل نائب رئيس وزراء" على رأس وفد رفيع المستوى، إلى جانب نواب ومساعدي عدد من الوزراء الصينيين.
وألقى عمر أحمد عدي البيطار سفير الدولة لدى جمهورية الصين الشعبية كلمة رحب بها بالحضور، استعرض معالم التطور في دولة الإمارات على مدى 40 عاما.
وتخلل الحفل تقديم عدد من الجوائز من شركة بروج للبتروكيماويات وطيران الاتحاد وطيران الإمارات وهيئة أبوظبي للسياحة وهيئة دبي للسياحة.
كوريا الجنوبية
وفي سيئول أقام عبد الله خلفان مطر الرميثي سفير الدولة لدى كوريا حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة.
حضر الحفل معالي هونغ سوك أوه وزير اقتصاد المعرفة الكوري ممثلاً للحكومة الكورية والنائب الأول لوزير
الخارجية ومدير إدارة الشرق الأوسط والملحق العسكري للدولة وأعضاء السفارة والملحقية العسكرية وأعضاء في البرلمان الكوري ومسؤولون حكوميون ورجال أعمال وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي في كوريا.
وحرصت السفارة على تزويد الصحف الكورية بكلمة خاصة لسفير الدولة استعرض من خلالها إنجازات الدولة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها والنهضة التنموية الشاملة التى شهدتها خلال العقود الأربعة الماضية.
هونج كونج
وفي هونج كونج أقام أحمد ناصر الخاجة قنصل عام الدولة بهونج كونج حفل استقبال بقاعة الاحتفالات بفندق شانجريلا بمناسبة اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات، حضره دونالد تسانغ الرئيس التنفيذي حاكم هونج كونج كضيف شرف وممثل عن حكومة هونج كونج و لو اكسن هوا مفوض وزارة الخارجية الصينية في إقليم هونج كونج الإداري الخاص وكبار رجال المال والأعمال وعدد من أعضاء السلك القنصلي المعتمدين في هونج كونج.
وألقى القنصل العام كلمة ركز فيها على النهضة الشاملة التي حققتها دولة الإمارات في مختلف الميادين وموقعها المتميز على خريطة الاقتصاد العالمي.
المملكة المتحدة
وفي لندن أقامت سفارة الدولة حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الأربعين بفندق رويال لاكنستر.
وقد حرصت السفارة على إبراز الهوية الوطنية وصورة الإمارات المشرقة وثقافتها الوطنية من خلال الفعاليات الاحتفالية المقامة في لندن بهذه المناسبة المهمة، حيث تعكس الاحتفالات أهمية هذا اليوم والثمار والمكتسبات لمسيرة الاتحاد الظافرة.
وافتتح عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة الحفل بكلمة تناول فيها تاريخ وانجازات دولة الإمارات التنموية والاقتصادية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.
حضر الحفل الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان والأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم السعودي، جيرارد هاورث وزير الدفاع البريطاني، وعدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة المتحدة والدبلوماسيين، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين وأعضاء البرلمان في الحكومة البريطانية ونخبة من الشخصيات البارزة في المجتمع البريطاني "عدد من اللوردات وكبار رجال الأعمال و المستثمرين".
كما افتتح المطيوعي بقاعة كاونتي هول في لندن المعرض التراثي الفني الذي نظمته السفارة بالتعاون مع نادي تراث الامارات بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
حضر الافتتاح الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم وأعضاء السفارة وعدد من المثقفين والمهتمين بالتراث والثقافة العربية عامة والخليجية بشكل خاص.
باكستان
واحتفلت سفارة الدولة في العاصمة الباكستانية إسلام آباد بمناسبة العيد الوطني الاربعين وأقامت حفلا بمقر السفارة. واستقبل السفير عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية باكستان الإسلامية والعميد الركن عبدالله الكعبي الملحق العسكري وأعضاء السفارة المهنئين، وفي مقدمتهم رئيس مجلس الأعيان فاروق نائق ممثلا عن الرئيس الباكستاني ووزير الداخلية رحمن مالك ووزيرة الإعلام فردوس عاشق اعوان وعدد من اعضاء البرلمان الاتحادي ومجلس الاعيان والسفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى باكستان .
وتخلل الحفل عرض اشرطة وثائقية تبرز جوانب من الاعمال الخالدة لمؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وعرض آخر للتطور الاقتصادي والعمراني والاجتماعي والثقافي ومختلف نواحي الحياة بالدولة.
وفي كراتشي أقامت قنصلية الدولة حفلا بمناسبة اليوم الوطني الأربعين. وكان سهيل بن مطر الكتبي قنصل عام الدولة وأعضاء القنصلية العامة في استقبال المهنئين الذين توافدوا على قاعة الاحتفال، وفي مقدمتهم قائم علي شاه رئيس حكومة اقليم السند ووزير الداخلية الاقليمي منذور واسن ووزير التجارة مخدوم أمين فهيم ورئيس البرلمان الاقليمي نسار خورو وعدد من نواب البرلمان وقناصل دول مجلس التعاون الخليجي والبعثات الدبلوماسية العربية.
كندا
وفي أوتاوا تم رفع علم الدولة على مبنى بلدية العاصمة الكندية مشاركة منها في احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين. والتقى محمد عبدالله الغفلي سفير الدولة لدى كندا وزير التجارة الدولية الكندية معالي إيد فاست بمكتبه بمقر البرلمان الكندي.
وأعرب معالي وزير التجارة الدولية الكندي خلال اللقاء عن تهانيه الخالصة لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الاربعين للدولة متمنياً للدولة دوام التقدم والرقي.
واستعرض اللقاء الترتيبات المتعلقة بالدعوة التي قدمها معالي وزير التجارة الدولية الكندي لمعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد لزيارة كندا قريباً على رأس وفد تجاري رفيع المستوى.
من جانبه وجه السفير الدعوة للوزير الكندي لحضور احتفالات اليوم الوطني الأربعين للدولة بمقر السفارة مساء غد الاثنين.
كازاخستان
وفي كازاخستان أقام إبراهيم حسن سيف سفير الدولة عميد السلك الدبلوماسي العام لدى جمهورية كازاخستان احتفالا بهذه المناسبة بفندق راديسون ساس حضره معالي مراد إسكيلدينوفيتش عماروف نائب وزير السياحة والرياضة ممثلا عن الحكومة الكازاخستانية كضيف شرف ومعالي لاما شريف رئيس الوكالة الدينية وسفراء الدول الشقيقة والصديقة، فضلا عن عدد من كبار رجال الحكومة والشخصيات البرلمانية والإعلاميين والملحقين العسكريين بالسفارات المعتمدة بكازاخستان.
وفي كلمة ممثل الحكومة الكازاخستانية عبر عماروف عن متانة علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، معربا أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر شريكا استراتيجيا واقتصاديا لجهورية كازاخستان.
بولندا
وأقامت سفارة الإمارات في جمهورية بولندا حفل استقبال بهذه المناسبة، حضره مايزيد على 500 شخص، في مقدمتهم رئيس ديوان الرئاسة البولندية معالي ياتسيك ميخاوفسكي ومديرة مكتب العلاقات الدولية في ديوان الرئاسة السيدة دوروتا اوستروفسكا، الى جانب أعضاء السلك الدبوماسي العربي والاجنبي في بولندا.
وقد ألقى عاصم ميرزا آل رحمة سفير الامارات في بولندا كلمة استعرض فيها النهضة العمرانية الواسعة التي شهدتها الدولة في مختلف الميادين.
وتخلل حفل الاستقبال عرض فيلم يتضمن معلومات عن الإمارات على مدى أربعين عاما من قيام الاتحاد.
نيجيريا
وفي نيجيريا أقام راشد ناصر الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية نيجيريا الاتحادية حفل استقبال، حضره معالي البروفيسيرة فيولا أونوأوليري وزيرة الدولة الأولى للشؤون الخارجية نيابة عن رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية، كما حضر معالي وزير الدولة لشئؤون العمل بشير ياجودا وكبار المسؤولين في الخارجية والحكومة وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدون لدى جمهوريةنيجيريا الاتحادية. ألقى السفير كلمة بهذه المناسبة منوها "بالعلاقات الوثيقة بين دولة الإمارات وجمهورية نيجيريا الاتحادية".
كما ألقت معالي وزير الدولة الأولى للشؤون الخارجية كلمة الرئيس أشادت فيها بالعلاقات المتميزة بين البلدين وتطوير هذ العلاقات مستقبلا بفتح مجالات التنمية بين البلدين في القطاعات كافة.
أندونيسيا
وفي أندونيسيا أقامت سفارة الدولة في أندونيسيا حفل استقبال بفندق "البروبودور" في جاكرتا، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والسياسية، وسفراء الدولة العربية والإسلامية وأعضاء السلك الدبلوماسي، ورجال الأعمال والصحافة، وأبرز شخصيات المجتمع الإندونيسي، وفي مقدمتهم مهيمن اسكندر وزير الهجرة والقوى العاملة والدكتور هدايت نور وحيد الرئيس السابق لمجلس الشورى الشعبي والدكتور علوي شهاب المبعوث السابق للرئيس الإندونيسي لدى دول الشرق الأوسط.
وقدم السفير يوسف راشد الشرهان كلمة بهذه المناسبة تطرق خلالها لتجربة الاتحاد باعتبارها أعظم تجربة في التاريخ العربي المعاصر. وعدد السفير الإنجازات التي تم تحقيقها عبر مسيرة النهضة والتمكين على الصعد كافة.
تركمانستان
وفي عشق آباد أقام السفير حسن عبد الله العضب سفير الدولة في تركمانستان حفلا بمبنى السفارة في عشق آباد، حضره معالي نور بيردييفا آقجا تاجييفنا ورئيسة البرلمان التركماني ومعالي محمدوف خوجه محمد نائب رئيس مجلس الوزراء ومدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية التركمانية ومدير إدارة الشرق الأوسط والخليج.
وتقدمت معالي رئيسة برلمان تركمانستان بأخلص التهاني إلى قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات بمناسبة العيد الوطني الأربعين لإعلان دولة الإمارات العربية المتحدة نيابة عن قربان قولي بردي محمدوف رئيس تركمانستان متمنية السلم والاستقرار والسعادة لشعب دولة الإمارات الشقيقة.
حضر الحفل السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية كافة والمنظمات الدولية المعتمدة في تركمانستان ومديرو الشركات والبنوك ورجال الأعمال وبعض المواطنين التركمان.
بلجيكا
وفي بروكسل أقام السيد سليمان المزروعي سفير الدولة لدى مملكة بلجيكا ودوقية اللوكسمبورغ الكبرى ورئيس بعثة الإمارات إلى الاتحاد الأوروبي حفلا بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الدولة.
حضر الحفل الذي أقيم في متحف الفنون الجميلة العريق في بروكسل معالي نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية ووزراء وسفراء، ومسؤولون رفيعو المستوى، وممثلون عن أوساط الأعمال.
وسلط سفير الدولة في كلمته الضوء على الإنجازات البارزة في الدولة والجهود المستمرة لتحقيق حلم الوحدة الوطنية والازدهار في ظل توجيهات قيادة الدولة. وتحدث عن العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وبلجيكا.
الولايات المتحدة
وفي واشنطن أقامت سفارة الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية حفل استقبال. وكان على رأس مستقبلي الضيوف، يوسف العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية، في المقر الجديد لمعهد السلام الأميركي.
واشتمل الاحتفال على معرض مصغر يحكي سيرة المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والمبادئ النيرة التي قادت مسيرة النماء والتطور لدولة الإمارات إلى عالم الحداثة والتقدم.
وحضر الحفل كبار المسؤولين في الحكومة الأميركية، وسفراء الدول المعتمدون لدى الولايات المتحدة، وكبار الشخصيات في مجال التعليم، والمديرون التنفيذيون لكبريات الشركات، بالإضافة إلى أبرز الشخصيات الإعلامية في واشنطن.
والقى العتيبة كلمة قال فيها "إنه ليوم يفخر به كل مواطن إماراتي، ونحن نحتفي بالتقدم الهائل الذي حققته دولتنا في غضون أربعة عقود فقط، فقد كانت رؤية الشيخ زايد نبراسا سارت على هديه خطى التنمية في دولة الإمارات، كما أن إرثه يتجسد في مجتمعنا الحديث المتبلور كمحور للابتكار والنشاط التجاري وكمركز جذب يتيح للناس بمختلف مشاربهم فرص العمل والعيش الكريم".
ماليزيا
وفي كوالالمبور أقامت سفارة الدولة الإمارات فى ماليزيا حفل استقبال بفندق الماريوت بمناسبة العيد الوطني الأربعين لتأسيس الاتحاد، حضره داتو حجي حسن بن مالك نائب وزير التنمية الريفية والإقليمية ورئيس البرلمان الماليزي وكوهلان بيلي نائب وزير الخارجية الماليزي عضو البرلمان الماليزي ورؤساء وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدون لدى ماليزيا وعدد من المسؤولين الماليزيين ورجال الأعمال ومجموعة من طلاب دولة الامارات بماليزيا.
وبدأ الحفل بكلمة من معالي نائب وزير التنمية الريفية والإقليمية هنأ فيها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتمنى لحكومة وشعب دولة الإمارات دوام التقدم والازدهار والرقي.
والقى سفير الدولة كلمة ترحيب شكر فيها الحكومة الماليزية على مشاركتها في هذه المناسبة، وتمنى لجلالة ملك ماليزيا دوام الصحة والعافية ولحكومة وشعب ماليزيا دوام التقدم والرقي والازدهار.
الأرجنتين
وفي بيونس آيرس أقام محمد عيسى القطام الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية الأرجنتين حفل استقبال بقاعة فندق "ألفيار" بالعاصمة بوينس أيرس، حضره معالي إنريكي ميير وزير السياحة الذي قدم التهاني لحكومة وشعب دولة الإمارات وأشاد بمستوى العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين.
كما حضره خوان بابلو سكيافي وكيل النقل وراوول غاري وكيل وزارة الأمن وعدد من كبار الشخصيات السياسية والإقتصادية ورجال الأعمال ورجال الثقافة والإعلام والرياضة وقادة القوات العسكرية المسلحة والجوية الوطنية وسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الجمهورية الأرجنيتينية ورؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية وشخصيات من الجالية العربية المقيمة في الأرجنتين.
وتخلل حفل الاستقبال عرض شريط فيديو يبرز الإنجازات التي تحققت في مسيرة الاتحاد، كما أقيم على هامش الحفل معرض يبرز أصالة الثقافة والتراث في الدولة.
الهند
وأقام محمد سلطان العويس سفير الدولة لدى الهند وأعضاء السفارة حفل استقبال بفندق الموريا شيراتون بنيودلهي بمناسبة الذكرى ال40 لليوم الوطني لدولة.حضره معالي إي أحمد وزير الدولة للشؤون الخارجية كضيف شرف وسفراء وأعضاء البعثات العربية والأجنبية المعتمدين لدى الهند ورجال الأعمال.
وتضمن الحفل عرض شريط فيديو يوضح انجازات الدولة بالإضافة إلى عرض لوحات ورسومات عن الدولة تبين التطور والازدهار العمراني الذي وصلت إليه الدولة في كافة المجالات.
وفي نهاية الحفل أشاد ضيف الشرف بجهود الدولة والقائمين على هذه الانجازات وعلى رأسهم قيادة الدولة متمنيا للدولة حكومة وشعبا المزيد من التقدم والرقي والازدهار.
السنغال
وفي داكار أقامت سفارة الدولة في داكار حفل استقبال بمناسبة الذكرى الأربعين لقيام الدولة بفندق "الميريدان بريسيدان". حضره ممثل الحكومة السنغالية معالي كاليدو ديالو وزير التربية واعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمدون في داكار ورجال الأعمال والفعاليات الاقتصادية وكبار المسؤولين السنغاليين، ومسؤولو الجمعيات الخيرية الإماراتية العاملة بالسنغال. وتخلل الحفل عرض شريط فيديو يوضح مظاهر النهضة في الدولة وتوزيع كتيبات وأشرطة إعلامية.
اليابان
وفي طوكيو أقام سعيد علي يوسف النويس سفير الدولة لدى اليابان حفل استقبال كبير بفندق الإمبريال في طوكيو بهذه المناسبة. حضره حشد من كبار مسؤولي الدولة والحكومة والوزارات والنواب ورجال الأعمال ومديري الشركات اليابانية، فضلا عن أكاديميين وإعلاميين وشخصيات يمثلون جميع شرائح المجتمع الياباني وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي الذين هنأوا دولة الإمارات قيادة وشعبا بهذه الذكرى المباركة لتأسيس الاتحاد، وأعربوا عن إعجابهم بمدى التطور والنهضة التي تحققت في دولة الإمارات.
وتقدم الضيوف معالي دولة ياسوو فوكودا رئيس الوزراء الياباني الأسبق ورئيس رابطة الصداقة البرلمانية الإماراتية اليابانية وعضو مجلس النواب عن الحزب الليبرالي الديموقراطي، وكبير أمناء وكالة شؤون الاسرة المالكة الذي نقل لحكومة وشعب الإمارات تحيات جلالة إمبرطور وإمبراطورة اليابان.
وقال السفير النويس إن العالم يقف اليوم شاهدا على ازدهار اقتصاد دولة الإمارات، ومواردها البشرية المتطورة، ففي الوقت الذي واجه فيه العالم تحديات الأزمة الاقتصادية، فإن دولة الامارات أثبتت تماسكها واستقرارها.

اقرأ أيضا