الإمارات

الاتحاد

سفير أوكرانيا يشيد بالعلاقات بين الإمارات وبلاده

أشاد يوري بولوريز سفير جمهورية أوكرانيا لدى الدولة بالعلاقات المميزة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية أوكرانيا.
وقال في كلمة ألقاها خلال حفل الاستقبال الذي أقامه بمناسبة اليوم الوطني لبلاده، إن العلاقات بين البلدين تتطور وتقوى يوماً بعد يوم في شتى المجالات، بحيث أصبحت أنموذجاً يقتدى به بين الدول.
وأشار السفير الأوكراني إلى الزيارة التي قام بها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية إلى أوكرانيا في شهر مايو الماضي والتي ساهمت في تدعيم العلاقات بين البلدين وتفعيل اللجنة الإماراتية - الأوكرانية المشتركة المتعلقة بالتعاون التجاري والاقتصادي.
وقال، إن العام الحالي شهد قيام شركتي الطيران الإماراتيتين فلاي دبي والعربية بتسيير خطوط رحلات جديدة إلى مدن أوكرانية أخرى، الأمر الذي سيساعد على دعم العلاقات بين البلدين،.
وتقدم السفير الأوكراني بالتهنئة إلى الإمارات بعيدها الوطني الأربعين، معبراً عن ثقته بأنها في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات ستواصل السير على طريق التطور والازدهار الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»