الإمارات

الاتحاد

محمد الشرقي يشهد احتفال القوات المسلحة باليوم الوطني

محمد بن حمد الشرقي يصافح الضباط خلال مشاركته في احتفال القوات المسلحة

محمد بن حمد الشرقي يصافح الضباط خلال مشاركته في احتفال القوات المسلحة

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة اليوم الأربعين لتأسيس الاتحاد وذلك على كورنيش الفجيرة.
حضر الاحتفال الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة والشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وضباط القوات المسلحة ووزارة الدفاع إلى جانب جمهور غفير من الجماهير.
بدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني ثم ألقى العميد الركن بحري إبراهيم سالم محمد المشرخ قائد القوات البحرية كلمة أكد خلالها أن الثاني من ديسمبر كان إيذاناً بعهد جديد وبداية طفرة حضارية نقلت شعب الإمارات من حياة العناء إلى حياة الرخاء والتقدم والرفاهية والازدهار التي يعيشها اليوم.
وشاهد سمو ولي العهد والحضور مجموعة من العروض الجوية والبرية قدمتها فرق من القوات المسلحة بدأت بعرض جوي لسبع طائرات استعراضية تابعة لفريق الفرسان تلاها عرض قدمه تشكيل من المدرعات والمركبات العسكرية.
وقام سمو ولي العهد بجولة تفقدية في معرض القوات المسلحة اطلع خلالها على معرض للصور الفوتوغرافية التي تسجل مجموعة من الإنجازات التي حققتها قواتنا المسلحة ولقطات من مشاركاتها في عدد من المعارض الدولية.
واستمع سموه إلى شرح من القائمين على المعرض تضمن التعريف بوحدات القوات المسلحة البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الرئاسة وسلاح الخدمات الطبية.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»