الاتحاد

الرياضي

السد يهزم معيذر وقطر يخطف السيلية

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - بعد الفوز الكبير على معيذر بالخمسة، عبر المغربي حسين عموته مدرب السد عن سعادته بالفوز، وقال: “نجحنا فى الفوز من خلال الأداء الجيد فى الشوط الثاني، المباراة كانت صعبة، خاصة في الشوط الأول الذي ارتكبنا خلاله العديد من الأخطاء ولم نتعامل بالشكل الجيد. وحول غياب الإسباني راؤول جونزاليس، قال: “راؤول عانى من بعض الآلام في أنكل القدم، ولم نرد المغامرة به وسيتواجد مع الفريق في لقاء السيلية المقبل”.
أما الفرنسي لوزانو مدرب معيذر فقج رفض توجيه اللوم للاعبيه، وقال: “لا يمكن أن ألوم اللاعبين، فالموازين غير متساوية، وقد صمد الفريق في الشوط الأول، فالمنافس قوي، ويملك مجموعة ممتازة من اللاعبين، وفريقي يعاني من الإجهاد الذهني والبدني، ونحن نعلم قبل بداية الموسم أن مباراة السد لا تدخل ضمن حساباتنا لأن الفارق كبير”.
وكشف البرازيلي لازاروني مدرب قطر عن سبب طرده في مباراة السيلية التي انتهت بفوز مثير بهدفين مقابل هدف، قائلاً: “الحكم منح لاعبنا محمد سالم بطاقة صفراء لأنه لم يخرج الكرة عند وقوع لاعب من السيلية مصاباً، فسألت الحكم عن السبب وليس من صميم عمل الحكم أن يأمر بإخراج الكرة، لكن الحكم قال لي إنه من اختصاصي ثم طردني. وعبر التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية عن تخوفه من تأثير الخسارة أمام، وقال: “الواضح أن هناك تراجعاً في أداء الفريق ولا أعرف السبب، وهو ما يؤثر على تراجع النتائج في الدوري وهو أمر مقلق”.
وأبدى العراقي عدنان درجال مدرب الوكرة قلقه بعد الخسارة أمام العربي بهدفين، وقال: “الخسارة بمثابة جرس إنذار، ولم نكن نستحق الفوز، والحارس صالح اللهيار يتحمل مسؤولية الهدفين، مؤكداً أن الأخطاء واردة والحارس لم يحالفه التوفيق، وأي خسارة يتحملها الجميع وأنا أولهم”، فيما أكد الألماني أولى شتيلكة مدرب العربي إن فريقه استحق الفوز.
من جانبه، أكد البلجيكي إيريك جيريتس مدرب لخويا إن التعادل السلبي مع الريان نتيجة عادلة، فيما أكد الإسباني خيمينيز مدرب الريان إن الفريق لعب بشكل مرضٍ، والخروج بنقطة أفضل من لا شيء.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية