الاتحاد

الرياضي

الجائزة الكبرى للطاولة تنطلق 9 يناير المقبل

دبي (الاتحاد)- عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الجائزة الكبرى لكرة الطاولة التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي بصالة نادي النصر خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير المقبل، أول اجتماع لها برئاسة المهندس داوود الهاجري، رئيس اتحاد الطاولة رئيس اللجنة العليا المنظمة للحدث.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم حسن الزرعوني، أمين السر العام للاتحاد رئيس لجنة الإقامة والإعاشة، وأحمد بن زعل رئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات، ومحمد العور، رئيس لجنة الملاعب، وحمد الحمادي، رئيس لجنة الإعلام والنقل التلفزيوني، وأحمد جمعة البحر رئيس لجنة المراسم، والملازم عمر عبد الله رئيس اللجنة الأمنية.
واستضافة دبي للحدث يساهم في الترويج السياحي والتجاري للدولة لكونه يحظى بتغطية إعلامية مميزة، إذ تحرص أكثر من 45 دولة على مستوى العالم على نقل الحدث على الهواء مباشرة، بخلاف التغطيات الإعلامية الواسعة من جانب الصحفيين المرافقين لأبطال ونجوم العالم المشاركين في الحدث.
كما تشهد إقامة التظاهرة العالمية في الإمارات العديد من الفعاليات المصاحبة، منها استضافة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، كما سيشهد حضور حشد كبير من مسؤولي اللعبة بالاتحاد الدولي وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي بجانب رئيس الاتحاد الصيني ورؤساء الاتحادات القارية والإقليمية.
واستهل الاجتماع بكلمة من رئيس الاتحاد داوود الهاجري أكد خلالها تقديره للراعية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي للحدث، مؤكدا إن رعاية سموه تكفل النجاح وخروج الحدث بالشكل الذي يليق باسم دبي وأهمية البطولة ومكانتها على الصعيد العالمي، كما حرص على الإشادة بدور مجلس دبي الرياضي الداعم لبطولة الجائزة الكبرى ولكافة الفعاليات الرياضية الأخرى التي تنظم في دبي.

اقرأ أيضا

فيتوريا يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي عن شهر أكتوبر