الاتحاد

الإمارات

الشارقة: 4704 ركاب يستخدمون خطوط مواصلات المنطقة الشرقية

نفى مدير مواصلات الشارقة فرع المنطقة الشرقية يوسف سليمان الحمادي زيادة قيمة تعرفة المواصلات بالمنطقة الشرقية في الوقت الحالي .
وقال : " بلغ عدد مستخدمي مواصلات الشارقة بالمنطقة الشرقية 4704 ركاب منذ بداية انطلاق خدمة النقل بين المدن في المنطقة الشرقية يوم 14 أكتوبر الماضي في الخطوط الثلاثة وهو الخط الذي يربط بين كل من مدينة خورفكان وكلبــاء ودبا الحصن ، وبأسعار ثابتة حيث تبلغ قيمة التذكرة للشخــص الواحــد مابين ( 5 – 10 دراهم ) " .
ونوه يوسف سليمان بأن المؤسسة بصدد إعادة دراسة الخط من حيث تغيير أوقات الرحلات أو زيادة عدد الرحلات اليومية تماشيا مع رغبات المستخدمين مناشدين في الوقت ذاته الجمهور إلى استخدام وسائل النقل الجماعي الآمنة و الأقل تكلفة حرصا على تقديم أكثر من خدمة في سبيل إعطاء المستخدم حرية اختيار نوع الخدمة إضافة إلى خدمة النقل بين المدن .
وطالب ملاك مركبات الأجرة القديمة الذين انتهت رخص مركباتهم بالقيام بمراجعة مكتب مواصلات الشارقة بمدينة خورفكان ، حيث أن المؤسسة بصدد سحب جميع مركبات الأجرة القديمة خلال الأيام القليلة القادمة .
وكذلك بالنسبة إلى الأشخاص الذين يمارسون نشاط نقل الركاب بالحافلات أو المركبات الفارهة أو الخصوصية سواء من الإمارة أو خارجها بصورة غير قانونية لمراجعة مكتب المواصلات بالمنطقة الشرقية للتمكن من استخراج تصاريح لممارسة الأنشطة المطلوبة.
وأكد أن مكتب المنطقة الشرقية يسعى جاهداً إلى توفير عدد جيد من مركبات الأجرة في المنطقة خصوصا في كل من كلباء ودبا الحصن بعد أن تمكنا من توفير مركبات في مدينة خورفكان بالشكل الذي يلبي طموح وحاجة المستخدم .

اقرأ أيضا

صور.. الإمارات تواصل إغاثة العائدين إلى قراهم في الضالع