الرياضي

الاتحاد

جائزة مكيلروي في قبضة جمارك «هونج كونج»

روري مكيلروي

روري مكيلروي

دخل الطاقم الإداري المصاحب لروري مكيلروي المصنف الثاني على العالم في نزاع مع مسؤولي الجمارك في هونج كونج من أجل الإفراج عن طرد به جائزة بطولة أميركا المفتوحة للجولف التي فاز بها اللاعب القادم من ايرلندا الشمالية في وقت سابق من العام الجاري حتى يحملها اللاعب معه عندما يخوض بطولة دبي وهي البطولة الختامية للموسم في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وكان مكيلروي ينوي عرض الجائزة التي فاز بها في نادي كونجريشينال كانتري في ماريلاند في يونيو الماضي خلال آخر ست بطولات له هذا العام بدءا من بطولة شنغهاي للأساتذة التي اقيمت في أواخر أكتوبر الماضي.
وقام مسؤولو الجمارك الصينيون باحتجاز الجائزة عندما لم يتقدم شخص لاستلامها. وقال كونور ريدج من شركة هورايزون سبورتس التي تمثل مكيلروي: “تم شحن الجائزة إلى شنغهاي، إلا أنه لم يكن هناك أي شخص موجود في استقبالها لذا فقد تمت إعادتها إلى المخزن التابع لوكيل الشحن”. وأضاف: “اتصلت بعدها بشركة اي.ام.جي (المختصة بشؤون الإدارة الرياضة) من أجل استلام الجائزة قبل بطولة دبي التي ستقام في الأسبوع المقبل، إلا أنني اٌبلغت أن إدارة الجمارك الصينية قالت إنها لن تفرج عن الجائزة وهي لم توافق إلى الآن على تسليم الجائزة لنا”.

اقرأ أيضا

توقف الطيران يمدد إجازة ليوناردو