الرياضي

الاتحاد

شرطة أبوظبي تتفوق على الجنسية في “شد الحبل”

جانب من منافسات بطولة الشرطة والمجتمع

جانب من منافسات بطولة الشرطة والمجتمع

غادرت بعثة منتخب الشرطة للرماية البلاد مساء أمس الأول متوجهة إلى الكويت للمشاركة في البطولة الخليجية الأولى لرماية الشرطة، التي تنطلق غد في منطقة صبحان، بمشاركة 40 رامياً من الإمارات وقطر والبحرين وعمان والسعودية والكويت.
يرأس الوفد اللواء محمد سعيد المري نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، ويضم المقدم عارف الريس مدير المنتخب، والنقيب عبد الله الجلاف مدرب المسدس، وعبد الله عبد الكريم مدرب رماية تكتيكية، ومحمد قبلان الأحبابي مدرب البندقية، وحميد على الزيودي خازن أسلحة، وتضم قائمة الرماة سيف سالم الفارسي ومحمد صالح الشامسي وأمين مثني طاهر في فئة المسدس، بدر محمد الحمادي ومانع سعيد الكعبي وحسن إسماعيل الجلاف في فئة البندقية، وأحمد على عبد الله وهيثم محمد إبراهيم وحمد محمد النوخذا في فئة المسدس التكتيكي.
وأكد اللواء محمد سعيد المري “إن منتخبنا يشارك في البطولة بطموح تحقيق المركز الأول من اجل أن نهديه لقيادتنا الرشيدة في احتفالات الدولة باليوم الوطني، لقد استعد المنتخب جيداً للبطولة على مدار شهرين، في ميادين الرماية بأبوظبي والشارقة ودبي، ولدينا خيرة الرماة القادرين على تحقيق إنجازات للدولة”.
على جانب آخر، أسفرت مباريات كرة القدم الشاطئية ببطولة الشرطة والمجتمع المقامة حاليا على كورنيش عجمان عن فوز الجالية المغربية على البركان 6/2، سجل أهداف الجالية كل من حمزة لطفي وحمزة حضار وزايد محب ويوسف احمد “هدفين” وأيوب فاضل هدفين، بينما سجل أهداف البركان حمود الشمري ومحمد عبدالرحمن. وحقق فريق كلنا خليفة الفوز على الأخوة 4/3، سجل أهدف كلنا خليفة خالد أحمد وأحمد علي وأحمد محمد “هدفين” وسجل أهداف الأخوة محمود بشير وعلي محمد وأحمد علي وحقق فريق الجنسية والإقامة الفوز على مدرسة الإدريسي 2/0، سجل الأهداف جاسم أحمد جاسم. وفاز فريق كلاسيك على فريق فارس 9/3، سجل الأهداف مصطفى محمد “هدفين”، وبطي عبدالحسن “هاتريك”، ويعقوب ثاني “4 أهداف”، وأحرز لفارس مصطفى باسم “هدفين” وحصري أحمد، وكسب فريق إدارة العمليات الشرطية منافسه اسكورو بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2، سجل للعمليات، عبدالله خليفة وحسين علي وسجل لفريق اسكورو فواز محمد “هدفين”. وأسفرت مباريات الكرة الطائرة الشاطئية عن فوز دبي على شرطة رأس الخيمة 2/0، وشرطة عجمان “ب” على دبي 2/0، كما كسب شرطة رأس الخيمة فريق دبي 2/0، ضمن مباريات المجموعة الأولى، وتجاوز لبنان فريق شرطة دبي 2/0 ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وفي مسابقة شد الحبل نجح فريق شرطة أبوظبي في تحقيق الفوز على الجنسية والإقامة 2/0، وضم فريق شرطة أبوظبي كل من عبدالسلام سعيد ووليد علي السويدي وفيصل خاطر السعدي ومحمد عبدالرحمن وأحمد علي وحارب سعيد وإبراهيم حميد واسحاق محمد وسالم عبدالله ومحمد راشد وعبدالله سليمان وخليفة الشامسي وإداري الفريق ملازم أول جمال عيسى، بينما ضم فريق الجنسية كل من محمد عبدالله وعبدالله سعيد وعامر سعيد ومنصور بخيت وسعيد عبدالله وأنس محمد وخالد علي وجاسم محمد ومشعل سلطان وعيسى محمد ومحمد أحمد وإداري الفريق أحمد يوسف.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»