الرياضي

الاتحاد

الوصل يتفوق على النصر في كأس اليد 29/26

خلال لقاء الوصل والنصر في دوري اليد (تصوير أشرف العمرة)

خلال لقاء الوصل والنصر في دوري اليد (تصوير أشرف العمرة)

فاز فريق الوصل على النصر في كأس اتحاد اليد بنتيجة 29/26 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول على صالة الإمبراطور، ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة، ليثأر الوصل من هزيمة الدور الأول التي انتهت لمصلحة النصر 26/22.
جاءت المباراة متكافئة في الشوط الأول بين الفريقين، لينتهي بتفوق الوصل بفارق 3 أهداف 15/12 بعدما نجح لاعبو الوصل في استغلال الأخطاء واللعب على الهجمات المرتدة السريعة. وفي الشوط الثاني واصل الوصل تفوقه الذي بدأه في نهاية الشوط الأول، ليوسع الفارق رغم محاولات النصر في الوصول إلى مرمى الاصفر، لينجح الوصل في حسم المباراة بفارق 3 أهداف 29/26، أدار اللقاء علي جعفر ومحمد جمعة وراقبها حميد أحمد.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثانية قدم فريق الشعب واحدة من أفضل مبارياته أمام الشباب رغم خسارته بفارق هدف 27/28، ليواصل فريق الكوماندوز صحوته هذا الموسم بعد التعادل الذي حققه أمام النصر في الجولة الماضية، ونجح الكوماندوز في التقدم بفارق هدف 12/11، في الشوط الأول إلا أن خبرة لاعبي الشباب حسمت المباراة لمصلحتهم في النهاية. بهذه النتائج يتصدر الشباب قمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 12 نقطة، يليه في المركز الثاني الوصل برصيد 8 نقاط، ثم النصر الثالث بفارق نقطة عن الوصل 7 نقاط والشعب الأخير في المجموعة برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!