الرياضي

الاتحاد

انتصار مزدوج للعطية في رالي دبي

ناصر العطية يحتفل بالفوز في رالي دبي وبطولة الشرق الأوسط

ناصر العطية يحتفل بالفوز في رالي دبي وبطولة الشرق الأوسط

فرض السائق القطري ناصر صالح العطية سيطرته على رالي دبي الدولي الثالث والثلاثين مع عرض مذهل ضمن الجولة الثانية التي شهدت فوزه بالحدث، ليتوج بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات في البطولة التي اقيمت ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.
وشهدت الجولة اداءً جيدا للسائق القطري بسيارته فورد فييستا S2000 مسجلاً أسرع الأوقات في كل من المراحل الست الخاصة، من ناحيته حل السائق الإماراتي راشد الكتبي في المركز الثاني على متن سيارته سكودا فابيا S2000، متخلفاً بزمن 46.9 ثانية عن الصدارة، وجاء في المركز الثالث الشيخ عبدالله القاسمي على متن سيارته فورد فييستا S2000.
وتمكن العماني حمد الوهيبي وبعد 6 سنوات من تقاعده الحصول على المركز الرابع بسيارته ميتسوبيشي ايفو X.
وعقب نهاية السباق قال العطية: “إنه شعور رائع حقا الفوز بالبطولة، أنا سعيد للغاية. قدم كل من راشد الكتبي والشيخ عبد الله القاسمي اداءً مميزاً مما جعل وتيرة السباق مرتفعة جدا، أنا الآن اخطط للعام المقبل”.
من ناحية أخرى، لم يكمل اليوم الختامي للسباق الكويتي مفيد مبارك، والسائقة النمساوية إديث وييس، واللبناني روبرت عراج وميشيل صالح. وكان السائق اللبناني المقيم في الإمارات، الذي شارك في كل راليات بدبي منذ بدأ الحدث، في حدود 400 متر من نهاية المرحلة النهائية عندما خسر الإطار الأمامي الأيسر لسيارته الميتسوبيشي فخرج من السباق وعلّق قائلاُ “هذه هي الراليات”.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!