الرياضي

الاتحاد

أكاديمية الاتحاد تكتسح «الكندية» بالستة «تحت 13» في دوري « أبوظبي الرياضي» لكرة القدم المجتمعية

شهدت الجولة الثانية من دوري مجلس أبوظبي الرياضي لكرة القدم المجتمعية تحت 11 سنة وتحت 13 سنة، نتائج مثيرة، وسط منافسة حامية بين 16 فريقاً، تمثل الأكاديميات الكروية والفرق المجتمعية.
وتقام منافسات الدوري باستاد سلطان بن زايد بأبوظبي أسبوعياً، في جولة واحدة، ويحصد الفريق صاحب الرصيد الأعلى، لقب الدوري الذي تختتم منافساته في 20 مارس 2012.
وأطلق مجلس أبوظبي الرياضي، الدوري، بهدف تفعيل الرياضة المجتمعية والمساهمة في نشر الثقافة الرياضية ودعم قاعدة الفئات السنية لكرة القدم والفرق المجتمعية والأكاديميات الكروية وإقامة بيئة رياضية نابضة بممارسة واسعة لكل شرائح المجتمع للرياضة، والتأكيد على رسالة المجلس الطامحة لإقامة أحداث تعمل على غرس الأسلوب الرياضي كوسيلة لحياة مثالية.
وأسفرت مواجهات الجولة الثانية من بطولة تحت 11 سنة عن فوز أكاديمية ثيسيل على أكاديمية الاتحاد بهدف دون رد، في حين حقق شتوتجارت فوزاً عريضاً على فريق الأكاديمية الفرنسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفرض التعادل السلبي موقفه على مباراة نادي أبوظبي الرياضي وأكاديمية جلينج، بينما سجلت أكاديمية النجاح فوزا مهما على أكاديمية أجاكس بهدفين مقابل هدف.
وفي نتائج الجولة الثانية، لدوري تحت 13 سنة، حققت الروافد الفوز على حساب ثيسيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفازت أكاديمية الاتحاد على الأكاديمية الكندية بستة أهداف مقابل هدف، ونجحت جلينج في الفوز على أكاديمية النجاح بهدفين مقابل هدف، في حين نجح شتوتجارت في الفوز على فريق الأكاديمية الفرنسية بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!