الرياضي

الاتحاد

اختتام دورة أساسيات وضع الميزانيات المالية في أندية أبوظبي

نظم برنامج الرعاية الرياضية التابع لمجلس أبوظبي الرياضي دورة أساسيات وضع الميزانيات المالية في الأندية الرياضية بالعاصمة، وذلك بمشاركة واسعة من الكوادر المالية المختصة في تلك الأندية، وبهدف تحقيق معايير التطور والارتقاء بجميع الجوانب الإدارية والمالية والرعاية والتسويق، إضافة إلى الجوانب الفنية.
أقيمت الدورة بفندق بارك روتانا على مدى يومين تعرف خلالها المشاركون على آخر الخطط والمستجدات في تحديد ووضع الميزانيات المالية بالأندية والخطوات المهمة والآليات المتطورة والمتبعة في المؤسسات الرياضية عالميا من أجل الوصول إلى مستوى مهني مرموق يكفل لأندية أبوظبي النجاح والتميز في كافة المعايير.
شارك في الدورة ممثلو أندية العين وبني ياس والظفرة والوحدة والجزيرة وأبوظبي للفروسية وأبوظبي للشطرنج وأبوظبي للرياضات الجليدية، إلى جانب كوادر مجلس أبوظبي الرياضي وبرنامج الرعاية الرياضية.
ويحرص برنامج الرعاية الرياضية على تقديم البرامج التطويرية والمشاريع التأهيلية لجميع الأندية الرياضية في أبوظبي بهدف تحقيق التكامل والاحترافية بما يخدم الأندية والمؤسسات الرياضية ويحافظ على مكتسباتها ومنجزاتها التي تحققت في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت