الرياضي

الاتحاد

نادر بن هندي يصارع محترفي جالس على اللقب

أبطالنا يتطلعون للتتويج اليوم في كأس ملك تايلاند

أبطالنا يتطلعون للتتويج اليوم في كأس ملك تايلاند

يسدل الستار اليوم على فعاليات بطولة العالم للدراجات المائية على كأس ملك تايلاند، ويتطلع أبطال فريق فزاع لانتزاع اللقب والصعود إلى منصة التتويج.
واستهل بطلنا العالمي نادر بن هندي مشواره في منافسات محترفي جالس، اقوى فئات البطولة، محققا المركز الثالث للترتيب العام جامعا 87 نقطة بعدما انهى المرحلة الأولى بالمركز الخامس، وحل ثالثا في الثانية خلف الفرنسي العالمي نيكولاس ريوس الذي يتصدر بالعلامة الكاملة برصيد 120 نقطة، ثم البريطاني جيمس بوشيل الذي يحتل المركز الثاني برصيد 100 نقطة.
وستكون الفرصة متاحة أمام بطلنا نادر بن هندي للتقدم أكثر اليوم في المرحلتين الصباحية والمسائية، خاصة وان الطاقم الفني سيقوم ببعض التعديلات على المحرك الذي لم يؤد بالشكل المطلوب ما أدى إلى تأخر بطلنا في المرحلة الأولى.
وقال ابن هندي “إن المنافسة تعتبر قوية لوجود أبطال العالم الذين جاءوا للمنافسة على المراكز الأول، كما أن أداء المحرك لم يكن بالشكل المطلوب، ولكن الأداء تغير في المرحلة الثانية وسيستمر إلى الأفضل مع انقضاء مراحل البطولة”.
وفي منافسات محترفي واقف كانت الإمارات حاضرة بقوة من خلال مشاركة نجم فريق اكستريم بايك أند جت سكي عمر عبدالله راشد الذي أحرز المركز الأول في المرحلة الأولى، وجاء رابعا بالمرحلة الثانية ليجمع 99 نقطة وضعته في المركز الثالث مؤقتاً قبل مرحلتي الختام اليوم خلف الياباني هيدايكي كوراهاشي المتصدر برصيد 113 نقطة والفرنسي ستيفان دوالياك صاحب المركز الثاني برصيد 101 نقطة.
وواصل بطلنا عمر تألقه في منافسات واقف “برو أم سكي أوبن” حيث انهى السباق الثالث متصدرا بيد أن اللجنة المنظمة قررت تعديل النتيجة لخطأ في احدى العوامات ليحتفظ رغما عن ذلك بحظوظه القوية في نيل المركز الأول بعدما رفع رصيده إلى 150 نقطة بفارق 16 نقطة عن المتصدر المتسابق التايلاندي أرثيت وونجبيتا. ويتطلع نجم فريق فزاع تيم للدراجات المائية المر محمد بن حريز إلى الدخول مع الثلاثة الكبار بعدما انهى المرحلة الثالثة بالمركز الرابع، ليصل إلى النقطة 125 التي منحته المركز الرابع بالترتيب العام. من ناحيته لم يستطع نجم فريق فزاع للدراجات المائية سيف محمد المعصم خوض المرحلة الثالثة لمنافسات فئة واقف ليمتد بسبب الحمى المفاجئة التي داهمته قبل السباق واستدعت تلقي العلاج حيث فضل الجهاز الإداري عدم المجازفة بإشراكه في السباق الثالث حتى يستكمل علاجه ومن المنتظر أن يخوض اليوم المرحلة الرابعة والأخيرة من المنافسات، حيث يحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 87 نقطة.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية