الاقتصادي

الاتحاد

«اتصالات» تفوز بجائزة أفضل مزود لخدمات المشغلين

حصدت “اتصالات” للعام الرابع على التوالي، جائزة أفضل مزود لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع الجوائز الأوروبية السنوية لمجلة “Capacity Awards” الذي أقيم مؤخراً في أمستردام.
وقال علي أميري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي، وحدة خدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في “اتصالات” إن الجائزة تعكس تبني المؤسسة لخطط استثمار استراتيجية حكيمة، تهدف إلى تطوير خدمات اتصال إقليمية ذات جودة عالية، بالإضافة إلى تطويرها للمركز الذكي، وهو المركز الإقليمي للمحتوى وخدمات الانترنت.
وأضاف “منذ أكثر من عامين، كان لـ”اتصالات” رؤية خاصة تهدف إلى ابتكار مركز ذكي لخدمات الإنترنت في الشرق الأوسط يعمل على تقديم خدماته لكافة مزودي المحتوى العالميين وكذلك لشركات الاتصالات الأخرى، بالإضافة إلى توفير عروض شاملة وفريدة.
واستغرق الأمر وقتاً طويلاً كما تطلب ضخ استثمارات كبيرة، ونحن سعداء اليوم لما نراه من تقدير لما بذلناه من جهود لتحقيق ذلك”.


.. وتشارك في مؤتمر قمة الاتصالات الدولية

دبي (الاتحاد) ـ شاركت “اتصالات” مؤخراً، في مؤتمر قمة الاتصالات الدولية للشرق الأوسط، حيث بدأ الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ماثيو ويليشر الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات الإمارات.
وسلط ويليشر الضوء على إنجازات المؤسسة في ما يتعلق بشبكة الألياف الضوئية، وكذلك بناء شبكة الجيل الرابع، ودور ذلك في تعزيز تجربة العملاء في مجال الترفيه والتواصل التفاعلي.
وأعلن ويليشر عن دخول “اتصالات” في تحالفات استراتيجية لتقديم خدمة الفيديو “عند الطلب” التفاعلية المدارة التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة، بالإضافة إلى خدمة “On-Web” وهي الجيل الجديد لخدمات الفيديو المعتمدة على الإنترنت.
وعلى هامش أعمال اليوم الأول للمؤتمر، شاركت “اتصالات” في ندوتين حول كيفية بناء نماذج أعمال جديدة تواكب التطور الذي حدث في القطاع، من ظهور لاعبين جدد من مزودي المحتوى والبيانات عبر شبكات المشغلين، والأخرى حول نماذج الأعمال في الاستحواذات والاندماجات الدولية.
وتحدث خليفة الشامسي نائب رئيس أول استراتيجيات التكنولوجيا “مجموعة اتصالات” خلال الندوة الأولى، عن التطورات السريعة في مجالات الخدمات المتنقلة والإنترنت والتي يغذيها التقدم ونشر التكنولوجيا المتقدمة.
وأضاف الشامسي أن صناعات الاتصالات والترفيه تتأثر بعوامل أخرى كالابتكار السريع في هذه القطاعات.

اقرأ أيضا

شركات إنترنت في بريطانيا تدعم البقاء في المنزل لكبح كورونا