الاقتصادي

الاتحاد

«الإمارات دبي الوطني» يطلق موقعاً إلكترونياً

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني أمس، موقعه الإلكتروني الجديد باللغة العربية مستخدماً النطاق العربي “بنك-الإمارات-دبي-الوطني.إمارات”، ليكون بذلك أول بنك يستخدم النطاق العربي في موقعه الإلكتروني في الإمارات، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة.
وقال سيف المنصوري نائب رئيس التسويق والعلامة التجارية في البنك “سيتيح لنا استخدام اسم النطاق باللغة العربية للموقع الإلكتروني الجديد الوصول إلى شريحة أوسع من مستخدمي شبكة الإنترنت من الناطقين باللغة العربية، مما سيفسح المجال أمامهم للاستفادة من عروض ومميزات البنك”.
وأضاف “يتيح موقع البنك، الذي يمثل فرعاً افتراضياً إلكترونياً للبنك، للعملاء إمكانية الحصول على معلومات مفصلة عن المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، مثل تعبئة استمارات الطلبات الإلكترونية واحتساب مبالغ القروض وأقساط التأمين، على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، فضلاً عن المعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات وعلاقات المستثمرين وتقارير وأسعار السوق المحدثة”.
وحرصاً من البنك على تزويد العملاء بتجربة تفاعلية ملائمة، يقدم الموقع الجديد أداة تعرف باسم “ابحث عنا”، لتمكين العملاء من ترتيب مواعيد للقاء موظفي البنك إلكترونياً، فضلاً عن خدمة “اضغط لمعاودة الاتصال” الجديدة، حيث يقوم فريق خدمة العملاء بمعاودة الاتصال بالعميل.
ويمكن للعملاء أيضاً تحديد أقرب الفروع أو أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، وذلك باستخدام خاصية خرائط جديدة من “جوجل”، والاشتراك بالموقع الإلكتروني للحصول على آخر المعلومات المتعلقة بالمنتجات الجديدة والخدمات والعروض والتقارير المالية. وتم تصميم الموقع العربي الجديد بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملاء البنك من الناطقين باللغة العربية، والذين يشكلون شريحة واسعة من قاعدة عملائه التي تفوق مليون عميل.

اقرأ أيضا

المحكمة العليا في المملكة المتحدة تعيّن حارساً قضائياً لـ «إن إم سي»