الاقتصادي

الاتحاد

دبي تستضيف المؤتمر السنوي لشركة «ديرتور» الألمانية خلال ديسمبر 2012

تستضيف دبي خلال شهر ديسمبر من العام المقبل 2012 المؤتمر السنوي لأكاديمية ديرتور أكبر شركة سياحية متخصصة في سياحة الحوافز والترويج للوجهات السياحية في كل من ألمانيا والنمسا وسويسرا، بحسب بيان لدائرة السياحة والتسويق التجاري.
وقال “إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الاعلامية وتطوير الأعمال بالدائرة “إن دعم حكومة دبي الكامل للمؤتمر الذي تستضيفه الإمارة العام المقبل، يؤكد نجاحه على غرار النجاح الذي تحقق في المرتين السابقتين عامي 1997 وعام 2006”.
وأضاف: إن انعقاد المؤتمر في دبي شهر ديسمبر من العام المقبل، يعكس الدعم الذي تحظى به الإمارة في السوق الألماني والأسواق الأوروبية الأخرى، مشيراً إلى أن الإعلان عن هذا الحدث يوم الثاني من ديسمبر يأتي تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني للدولة.
وذكر خلال المؤتمر السنوي للشركة، الذي أقيم الخميس الماضي في شمال السويد، أن دبي أصبحت الوجهة الوحيدة في العالم التي تستضيف المؤتمر للمرة الثالثة منذ إنشاء الشركة عام 1974 تحت اسم دير ريس أكاديمي، لافتاً إلى أن هذا الاختيار يؤكد مجدداً الأهمية التي تحظى بها دبي في السوق الألماني باعتبارها الوجهة المفضلة للسياح الألمان.
وأشار عبد الرحمن إلى أن المؤتمر السنوي للشركة يُطلق عليه “ أكاديمية ديرتور “ لأنه حدث تعليمي وليس مجرد مؤتمر تبحث فيه الشركة خططها المستقبلية، لافتاً إلى أن الهدف الأساسي للمؤتمر يتركز في تقديم الخبرات التدريبية المتطورة لوكالات السفر الألمانية الكبرى المشاركة في الحدث.
يُذكر أن شركة ديرتور أُنشئت عام 1983 ضمن مجموعة “ ريو تريد جروب “ وهي واحدة من أهم الشركات السياحية في ألمانيا بالنسبة لدبي ومن المقرر أن يحضر المؤتمر السنوي الذي سيقام في دبي العام المقبل 850 شخصا يمثلون كبرى وكالات السفر الذين يعملون في مجال التسويق تم اختيارهم من نحو 10 آلاف وكالة سفر من ألمانيا والنمسا والدول المجاورة و35 من كبار المسئولين بالشركة و12 من ممثلي وسائل الإعلام المتخصصين في السياحة من كلا البلدين.
وستقوم دائرة السياحة بتنظيم جولة داخل دبي لهذا الوفد الكبير لكي يتعرفوا على التطورات السياحية التي تشهدها الإمارة والمشروعات الجديدة.

اقرأ أيضا

«غرفة دبي»: خطة لدعم عمال البناء والإنشاءات