الاقتصادي

الاتحاد

سوق أبوظبي يحتفل باليوم الوطني

البلوشي يتحدث خلال الاحتفال

البلوشي يتحدث خلال الاحتفال

احتفل سوق أبوظبي للأوراق المالية في مقرة الرئيسي بالعاصمة أبوظبي، باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية، وذلك بحضور راشد البلوشي نائب المدير التنفيذي ومدير عمليات السوق ورؤساء الإدارات ومديري الأقسام والشاعر كريم معتوق، والشاعرة هدى السعدي، اضافة الى عدد من المستثمرين.
وقال راشد البلوشي في كلمته بالحفل “إن سوق ابوظبي للأوراق المالية ثمرة من ثمرات الاتحاد التي أرسى قواعدها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي رسخ فينا حب العمل بروح الفريق الواحد، ويجنيها اليوم كل من على أرض دولتنا المعطاء.
ورفع البلوشي أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإلى اخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وقال إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله يواصل مسيرة البناء والعطاء لتحقيق طموحات وآمال شعبه.
وأعرب عن فخر كل إماراتي بالانتماء إلى هذا الوطن، وقال “نحن اليــوم أشد ثقة بأن مســـيرة العطاء والوفاء ستمضي إلى أهدافها في خطى ثابتة معززة بالطموحات والعمل والمثابرة والعزم والهمة العالية تحت القيادة الحكيمة للدولة لتحقيق المزيد من المكاسب التي تستمر في رفع راية الإمارات عالية خفاقة في جميع المجالات وفي المستويات كافة”.
ودعا جميع موظفي سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى استلهام معاني ودلالات ذكرى الاتحاد العطرة وترجمة واستخلاص مبادئ وفكر مؤسسي هذه الدولة في الاتحاد والإرادة الصلبة والعزيمة القوية والاقتداء بنهج القيادة الحكيمة ورؤيتـها في التطــوير والتقدم في المجالات كافة والإخلاص لهم في العطاء والحب ومضاعفة الجهد وتطوير المبادرات والقدرات التي تساعد على المحافظة على المكتسبات وتعزيز الإنجازات وتطوير الاقتصاد الوطني إلى أعلى المستويات.
واشتمل الحفل على فقرات عديدة رسخت معاني حب الوطن، منها مسابقات تعريفية بمسيرة الاتحاد وإنجازاته ومعلومات تاريخية خاصة بدولة الإمارات، إضافة إلى مشاركة فرق الفنون الشعبية”العيالة”، كما تم تقديم المأكولات الشعبية التقليدية الإماراتية.
وتم تقديم عرض فلم وثائقي خلال فقرات الحفل جسد من خلالة بالصوت والصورة مسيرة الاتحاد خلال أربعين عام من الإنجازات التي عمت بالخير كافة أرجاء الوطن.
وفي نهاية الحفل، قدم راشــد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية هدايا تقديرية باسمه وباسم جميع الموظفين إلى الشعراء المشاركين في الحفل وشكرهم على جهودها المميزة في ترسيخ البسمة والبهجة على وجــوه الحضور.

اقرأ أيضا

كازاخستان تدعو لمشاركة أوسع في خفض إنتاج النفط