الاقتصادي

الاتحاد

رئيس «أراضي عجمان» يوقع على وثيقة الغايات الإستراتيجية للدائرة

وقع الشيخ عبدالعزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والأملاك بعجمان على وثيقة الغايات الإستراتيجية للدائرة، وذلك في أجواء احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الأربعين وبحضور جميع الموظفين.
ويأتي توقيع هذه الوثيقة من خلال ما لعبته القيادة من دور مهم في عملية دعم التخطيط الاستراتيجي ومتابعة الشيخ عبدالعزيز النعيمي لجميع مراحل وضع الخطة الاستراتيجية وحرصه الشديد على حضور ورش عمل فريق التخطيط الإستراتيجي الذي أعتمد بالدرجة الأولى على منهجية «التشخيص القصير المطبق» باعتبارها أداة فعالة للتخطيط الإستراتيجي للمؤسسات والتي طبقت على 1600 مؤسسة أوربية لتوافقها مع تغيرات العصر وتميزها بالمرونة.
وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي في كلمة وجهها إلى الموظفين، ضرورة تحسين الأداء من خلال تبسيط الإجراءات وسرعة إنجازها، وتقديم أرقى الخدمات بما يتماشى مع المعايير الدولية في ظل التطورات الكبيرة التي تشهدها الدولة في جميع القطاعات لا سيما الخدمية منها. وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل المكلف بعملية التشخيص الإستراتيجي للمؤسسة ووضع الخطة الاستراتيجية التي احتوت على 6 أهداف استراتيجية أساسية و19 هدفا استراتيجيا فرعيا.
من جانبه، نوه حارب العرياني مدير عام الدائرة بالنتائج المحققة في مجال التخطيط الاستراتيجي الذي يمثل المعيار الثاني من معايير جائزة عجمان للتميز لما له من أهمية بالغة في تحقيق الأهداف الكبرى والطموحة التي تسعى من أجلها الحكومة. وثمن المهندس سعيد الشعالي رئيس فريق التخطيط الاستراتيجي الاهتمام الكبير الذي أولاهم إياه رئيس الدائرة للمضي قدما في التطوير المستمر للدائرة واعتبر اعتماد الشيخ عبدالعزيز الغايات الاستراتيجية في قاعة المتعاملين بمثابة رغبة واضحة من القيادة في إشعار كل من المراجعين والموظفين أن هذه الاستراتيجية وضعت من أجلهم.

اقرأ أيضا

العالم يتحد دعماً لـ«إكسبـو 2020 دبي»