الاقتصادي

الاتحاد

«الإمارات للجودة» تهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني

رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للجودة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.
وأكد البروفيسور هادي التيجاني رئيس مجلس إدارة الجمعية أن اليوم الوطني لدولة الإمارات يشكل مناسبة عظيمة وعزيزة لتجديد العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والعمل نحو مزيد من العطاء والجودة والتميز في مجالات الحياة كافة.
وقال إنه بفضل قيادة سموه الحكيمة والرشيدة أصبحت دولة الإمارات مركزا للتميز والإبداع والرقي، وأصبحت مؤسستها العامة والخاصة مشجعة وحاضنة، مؤكدا أن نهج الإبداع والابتكار والتميز المؤسسي وهذه الإنجازات تحققت بفضل توجيهات القيادة الرشيدة للإمارات التي تحرص على التميز في كل قطاعات ومجالات العمل والخدمة بما يسهم في رفع ورقي المجتمع والدولة.
وأكد ان اسم الإمارات أصبح مرادفا لأعلى وأرقى معايير الجودة والتميز ومركزا عالميا رائدا في هذا المجال، حيث كان آخر الإنجازات الإبداعية التي حققتها الإمارات حصولها على الموقع الرابع عشر في مؤشر الإبداع العالمي الذي تصدره جامعة انسياد من بين 185 دولة تم تقييمها من قبل الجامعة بالإضافة إلى جوائز الإبداع العالمية التي حصل عليها العديد من مواطني الدولة.
وأشار إلى أنه لم يكن لهذه الإبداعات أن تتحقق لولا دعم ورعاية وتوجيهات القيادة الحكيمة والرشيدة للإمارات التي جعلت من المؤسسات الرسمية و الخاصة بيئة حاضنة ومشجعة للإبداع والتميز.

اقرأ أيضا

191 مليار درهم قيمة أكبر 25 علامة تجارية بالإمارات