الاتحاد

اليوم الوطني 42

إدارة العمليات بشرطة دبي تنظم خيمة تراثية احتفالاً باليوم الوطني

دبي (الاتحاد) - نظمت اللجنة النسائية في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 42.
وتضمنت الفعالية، خيمة تراثية، إيمانا من الإدارة بأهمية التراث وترسيخه في قلوب الجيل الحالي، وإفطار جماعي، وتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين في الاحتفالية، كما شاركت روضة “ Mulberry Tree Montessori “ في هذه المناسبة.
وشهد الاحتفال اللواء الدكتور جاسم بالرميثة مدير الإدارة، بحضور العميد مهندس كامل بطي السويدي نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون العمليات، والعميد عمر عبد الله عبدالعزيز الشامسي مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة ، وعدد من ضباط الإدارة.
وتقدم مدير الإدارة العامة للعمليات، بالتهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بهذا اليوم التاريخي العظيم، كما بارك حصول الدولة على شرف تنظيم معرض أكسبو 2020، مما مميز الاحتفال لهذا العام.
وأضاف اللواء بالرميثة: “في هذا اليوم نستذكر تضحيات الآباء المؤسسين للدولة، وعلى رأسهم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، رحمه الله، الذين جعلوا من وطننا الغالي مصدر فخر واعتزاز لدى أبنائه، ومثالا للمحبة والتسامح أمام جميع دول العالم”.
ومن جانبها، قالت الرائد سميرة عبد الله آل علي مدير إدارة التأمينات، ورئيسة اللجنة النسائية في الإدارة، أن هذه الاحتفالية جاءت ضمن المبادرات الاجتماعية التي تقوم بها الإدارة، لتعبر عن مدى تلاحم الشعب مع القيادة الرشيدة، التي سخرت نفسها دائما لخدمة الوطن والمواطن، وجعلت من الإمارات جنة للسلام، وواحة للأمن والاستقرار، ينظر العالم إلينا كمثال للتسامح والتعايش المتجسد على أرض الواقع.

اقرأ أيضا