الاقتصادي

الاتحاد

افتتاح مشروع «أبراج الاتحاد» في أبوظبي

سرور بن محمد خلال الاحتفال

سرور بن محمد خلال الاحتفال

حضر سمو الشيخ سرور بن محمد اَل نهيان ومجموعة من المسؤولين ورجال الاعمال حفل افتتاح مشروع أبراج الاتحاد، والذي عقد في فندق جميرا أبراج الاتحاد، تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني الأربعين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبحسب بيان صحفي، بدأت العديد من المكاتب والشركات بأعمال الديكور الخاصة بالمكاتب تحضيراً لانتقال أعمالها إلى برج المكاتب، إضافة إلى قيام مجموعة من الأسماء والماركات التجارية بالتحضيرات الخاصة بافتتاح المحلات الخاصة بها لتقديم تجربة تسوق عالمية بكافة المقاييس.
وقال سامي الخويطر، مدير المشروع في مكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع” بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين، نفخر بأن نهدي مشروع “أبراج الاتحاد”، إلى الرؤية التطويرية والتنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام والعاصمة أبوظبي بشكل خاص”.
وأضاف” من خلال الرؤية الحكيمة لقيادة دولتنا الحبيبة، عززت هذه الأرض الطيبة مفهوم الدولة التي فتحت ذراعيها لكافة الأشخاص من مختلف الجنسيات للعيش والعمل في بيئة عالمية ملائمة تتسم بجودة خدماتها وطيب إقامتها”.
ويتضمن المشروع الذي تزيد مساحته المبنية عن نصف مليون متر مربع في منطقة الرأس الأخضر في إمارة أبوظبي، خمسة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 54 و 75 طابقاً ما يمثل نحو 300 متر ارتفاعاً عن سطح الأرض، ليوفر إطلالة على العاصمة من ناحية والخليج العربي من ناحية أخرى.
وقام مكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع في أبوظبي بتطوير المشروع، فيما قامت باعمال التصميم شركة DBI الأسترالية للهندسة المعمارية.

اقرأ أيضا

191 مليار درهم قيمة أكبر 25 علامة تجارية بالإمارات