الاتحاد

الإمارات

«البيئة والمياه» تُعرف متعاملي المبيدات بالخطة الاستراتيجية

دبي (الاتحاد)- نظمت وزارة البيئة والمياه ملتقى متعاملي المبيدات لتحقيق أهدافها الاستراتيجية بتعزيز الأمن البيئي، وحرصاً على الالتقاء بالمتعاملين وفتح المجال لتطوير خدماتها المقدمة لهم.
وحضر الملتقى المهندسة عائشة العبدولي وكيل الوزارة المساعد لشؤون البيئة، وسلطان علوان وكيل الوزارة المساعد للتدقيق الخارجي بديوان الوزارة بدبي.
وفي بداية اللقاء هنأت المهندسة العبدولي شعب الإمارات بمرور 42 سنة على اتحادها، ومن ثم رحبت بالمتعاملين، الذين حضروا اللقاء، وهم من الشركات المستوردة للمبيدات، والبالغ عددها 30 شركة، مؤكدة حرص الوزارة على الالتقاء بمتعامليها للاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم باعتبارهم أحد أهم المتعاملين للوزارة، كما أن هذا اللقاء يعد بداية لعقد سلسلة من اللقاءات المقبلة في إطار تعزيز سبل التعاون المشترك مع المتعاملين.
وقامت وكيل الوزارة المساعد لشؤون البيئة باستعراض الخطة والأهداف الاستراتيجية للوزارة، ومن ثم تم تعريف المتعاملين بالخدمات المقدمة لهم الخاصة بالمبيدات، ومنها تسجيل وإصدار تصاريح للمبيدات، كما تم استعراض برنامج الاقتراحات والشكاوى في نظام حكومتي، بهدف فتح المجال للتواصل مع الوزارة والعمل على تحسين، وتطوير الخدمات بما فيها مصلحة متعامليها، وذلك لما لهم من خبرة عملية من واقع سوق العمل.
من جانب آخر، أكد سلطان علوان وكيل الوزارة المساعد للتدقيق الخارجي ، أن هذه اللقاءات تأتي في إطار توجيهات حكومتنا الرشيدة واهتمامها بالشركاء و المتعاملين لما لهم من دور كبير في تطوير منظومة العمل على مستوى الدولة، ومساهمتهم في دعم التحول الذكي لخدماتها في جميع المجالات، مبيناً بأن تنظيم اللقاء جاء ضمن منهجية قد وضعتها الوزارة بهدف التواصل مع مختلف الفئات التي لها علاقة بخدمات الوزارة بما يحقق المصلحة العامة.
وفي نهاية الملتقى تم توزيع استبيان رضا المتعاملين لقياس مدى رضاهم على الخدمات المقدمة لهم، وأكدت الشركات أهمية عقد من مثل هذه اللقاءات لما لها من دور بارز وفعال في توطيد العلاقات وتعزيز سبل التعاون بين المتعاملين لتحقيق المصلحة العامة.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد يعلن عن فعاليات الاجتماع العربي للقيادات الشابة